عادي

عيون

04:31 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

**اشتكى مجموعة من المتعاملين من صعوبة الوصول للمسؤول، رغم توجيهات القيادة بتسهيل المعاملات على كافة المراجعين من مواطنين ومقيمين.
وقالوا إن هناك متعاملين يضطرون للتردد أكثر من مرة على الجهة، حتى يتمكنوا من رؤية المسؤول المعني بموضوعهم، وطالبوا بوضع آلية واضحة للتمكن من التواصل مع المسؤولين.


**طالب مواطنون يعملون في القطاع الخاص بإيجاد صندوق لدعم المواطنين العاملين فيه. مؤكدين أن أثر ذلك كبير على إقبال المواطنين على العمل في الخاص.
وأكدوا أن هذه المبادرة لن تساعد فقط شركات «الخاص» على استقطاب المزيد من الإماراتيين للعمل لديها، إنما أيضاً ستشجع الإماراتيين على النظر إلى القطاع الخاص بوصفه وجهة جاذبة للعمل.


**اشتكى عدد من المستهلكين من الفوضى في الترويج للمنتجات الطبية في مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل وجود العديد من الحسابات غير المرخصة وتعتمد على جذب متابعيها بادعاء علاجات وهمية لمنتجات غير صحية.
«الخليج» رصدت عدداً من الحسابات التي تعرض منتجات ذات ادعاء طبي، رغم تحذير الجهات الصحية منها. بالمقابل يتهافت الصغار والكبار على تلك المواقع بحثاً عن علاج للسمنة أو الأمراض المزمنة أو آلام العظام وغيرها من الأمراض.


**طالب مرضى نفسيون بتغطية العلاج النفسي ضمن الباقات التأمينية، ورغم المناشدات منذ سنوات طوال، إلا أن الإشكالية ما زالت قائمة، بتحمل المرضى وذويهم التكلفة العالية للعلاج، فضلًا عن توقف آخرين عن العلاج لعدم مقدرتهم على الدفع.
وقالوا إن المريض النفسي لا يحظى بنفس درجة الاهتمام التي يحظى بها المريض العضوي، في ظل خدمات مرتفعة التكلفة، ولا يشملها التأمين الصحي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"