«كهرباء دبي» تكرّم موظفيها من خريجي «ماجستير طاقة المستقبل»
كرّم سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، موظفي الهيئة المتميزين من خريجي برنامج «ماجستير أنظمة وتقنيات طاقة المستقبل»، الذي أطلقته الهيئة عام 2019 بالشراكة مع جامعة كاليفورنيا، بيركلي في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك تقديراً لتفوقهم...









