طحنون بن زايد يناقش مع رئيس «بلوم إنرجي» تعزيز الجاهزية للمستقبل
التقى سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي مستشار الأمن الوطني، الدكتور كيه آر سريدار، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بلوم إنرجي، حيث ناقشا الطلب المتزايد على الطاقة مع التوسع المتسارع للذكاء الاصطناعي وقال سموه في تدوينة عبر منصة «إكس»:...









