نادي الإمارات يكرم المتميزين في موسمه الرياضي
أقام نادي الإمارات احتفالية ختام الموسم الرياضي بحضور محمود حسن الشمسي رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء مجلس الإدارة، والموظفين، الأجهزة الإدارية والفنية والطبية، وذلك في إطار حرص النادي على تكريم الكفاءات المتميزة وتقدير الجهود التي ساهمت في تحقيق أهداف النادي خلال الموسم...









