ذهبيتان للإمارات في بطولة آسيا لألعاب القوى
توج منتخب الإمارات لألعاب القوى، الجمعة، بذهبيتي سباقي 400 متر للرجال والسيدات في بطولة آسيا الـ 22 تحت 20 عاماً بهونغ كونغ، ليرفع رصيده إلى 3 ميداليات بعد فوز اللاعبة سلمى هيثم المري ببرونزية المطرقة للسيدات الخميس. ونجح اللاعب سليمان عبدالرحمن في إحراز الذهبية الأولى في...









