«كاديلاك» تستعد لإطلاق سيارتها «XT5» بدبي

02:37 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تعتبر علامة «كاديلاك» واحدة من أفخم السيارات الأمريكية الصنع، وتحظى بشعبية كبيرة في أوساط الأمريكيين والأوروبيين والعديد من عشاق السيارات بمنطقة الشرق الأوسط نظراً للكفاءة الكبرى، والرفاهية الفريدة التي تحويها سياراتها.

وذكرت مصادر أن الشركة الأم «جنرال موتورز» تتطلع للكشف عن سيارتها الجديدة XT5 الرياضية متعددة الاستخدام بمعرض دبي الدولي للسيارات، وهو المعرض الذي ستجري فعالياته نوفمبر /‏ تشرين الثاني القادم. وهي السيارة التي أعلنت «كاديلاك» أنها ستحل محل سيارتها SRX.
ومن المتوقع أن تشهد السيارة الجديدة منافسة قوية مع العلامات الفاخرة الأخرى المطروحة على الساحة حالياً مثل مرسيدس وبي إم دبليو وبورش وغيرها. إلا أن مسؤولي الشركة ذكروا أن XT5 الجديدة ستتفوق على معظمها بسبب ما تحويه من إمكانات كبرى ومواصفات تقنية لا مثيل لها.
وذكرت تقارير أن السيارة الجديدة ستطرح في معارض السيارات، وستكون متاحة للعملاء العام المقبل في وقت لم تكشف عنه تحديداً. وهو نفس الموعد المقرر أن تطلق فيه الشركة سيارتها السيدان الأخرى CT6 الجديدة.

وقال مسؤول في الشركة إنهم لم يحبذوا فكرة طرح السيارة بمعرض فرانكفورت الدولي للسيارات، على الرغم من جاذبيته وكثرة أعداد زواره، وأنهم فضلوا بدلاً من ذلك طرحه بمعرض دبي الدولي للسيارات، نسبة لأنه يحظى بتغطية إعلامية واهتمام عالمي أكبر من سواه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"