عادي

“إتش بي” تبتكر برنامجاً لرفع كفاءة البنى التحتية للحوسبة السحابية في المؤسسات

05:42 صباحا
قراءة دقيقتين

أعلنت إتش بي أمس عن إطلاقها ل HP VirtualSystem for VMware، وهو حلّ متكامل عالي الكفاءة يتيح للشركات والمؤسسات بنية تحتية افتراضية تسرّع من عملية تطبيق بيئة الحوسبة السحابية وتؤمن لها أساساً متيناً .

مع زيادة اعتماد وتطبيق الحلول الافتراضية، زادت البنى الشبكية متعددة الطبقات وتوسع الحلول الافتراضية ونشوء أعباء الأعمال غير المتوقّعة وبروز المخاوف الأمنية من التعقيدات وقيّدت الاستخدام الموسع للحوسبة السحابية . ورغبة بتقديم المساعدة للمؤسسات المتوسطة والكبيرة لمعالجة هذه التحديات، تمّ تضمين HP VirtualSystem for VMware حلول HP Networking الافتراضية و HP Converged Storage وخوادم HP BladeSystem وبرنامج HP Insight إلى جانب خدمات أخرى رائدة قابلة للتنصيب ضمن الموقع ذاته .

ويحتوي HP VirtualSystem، القائم على بنية HP Converged Infrastructure التحتية، على ابتكارات وخدمات بنيوية تنظيمية تساعد على الحد من التعقيد في استخدام الحلول الافتراضية وتدعيم البنية التحتية لتقنية المعلومات، بما يحقّق للعملاء الفوائد التالية:

تسريع نقل الجهاز الافتراضي بما يصل إلى 40% مع مضاعفة الإنتاجية وتخفيض فترة استعادة الشبكة بأكثر من 500 مرة مع الحل الشبكي الافتراضي الجديد HP FlexFabric .

التخفيض من الاحتياجات المرتبطة بالسعة بنسبة 50% ومضاعفة كثافة الجهاز الافتراضي وتوظيف السرعة من خلال نظامي HP LeftHand وHP 3PAR Storage .

تحسين أداء عمليات الخادم الافتراضي من خلال HP Insight Control for VMware vCenter والذي يعمل على تنبيه مديري أقسام تقنية المعلومات ويسمح بتصحيح الأخطاء عن بعد .

وضع الاستراتيجيات والاستثمارات الافتراضية بما يتوازى مع أهداف الشركة المرتبطة بمجالات الاستشارات والتخطيط والدمج المسبق وتطبيق ودعم الخدمات التي يقدّمها شركاء HP Technology Services وHP ServiceONE .

وقال علاء الشيمي، مدير أنظمة التخزين والخوادم والحلول الشبكية للمؤسسات في إتش بي الشرق الأوسط: لقد أمست الحلول الافتراضية توجهاً سائداً لدى العملاء، لكن يقف في وجه استخدامها وتوظيفها على نطاق واسع العديد من التحديات والمصاعب . وسيكون بمقدور العملاء مع HP VirtualSystem for VMware تبسيط وقياس استخداماتهم للحلول الافتراضية، مما يمهد الطريق أمامهم نحو اعتماد الحوسبة السحابية .

وقال غاري غرين، نائب الرئيس، التحالفات الاستراتيجية العالمية VMware: تحتاج الشركات إلى حلول ناجحة تمكّنها من نقل الكميات المتراكمة من البنى التحتية إلى مجموعات منظّمة من الموارد التقنية التي يمكن تشاركها وتقديمها كخدمات تطبيقية بشكل مباشر . ويساعد HP VirtualSystem for VMware العملاء اليوم على تبسيط مشاريعهم الافتراضية والانتقال في المستقبل لبنية الحوسبة السحابية .

ويعتبر HP VirtualSystem برنامجاً يتكون من أقسام مترابطة ويسهل استخدامه لتحسين كفاءة عمل الشركات المتوسطة ويساعد شركاء القنوات على البيع وتسريع الوقت للحصول على أعلى قيمة مضافة . ويزود HP VirtualSystem for VMware الشركاء بوقت أسرع لتحقيق العوائد من خلال حلول سهلة ومبسطة في بيع وتقديم حلول برمجيات VMware المدعومة من إتش بي .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"