عادي

شراكة لبث محتوى «كرتون نتورك» مباشرة على «شاهد»

03:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة


كشفت قناة «كرتون نتورك»، عن شراكتها الاستراتيجية مع منصة «شاهد VIP» المنضوية تحت مظلة «مجموعة MBC». وبموجب الشراكة أصبحت القناة متوفرة أمام مشتركي المنصة.
وقالت دارين الخطيب مديرة الإبداع الاستراتيجي وتطوير العلامة التجارية في شركة وارنرميديا الشرق الأوسط: إنه لمن دواعي سرورنا إطلاق «كرتون نتورك» العربية على «شاهد VIP». وهي شراكة مميزة تجمع بين المكانة الخاصة التي تتمتع بها «شاهد» عند الجماهير العربية والانتشار الواسع لمحتوى كرتون نتورك للأطفال التي يثق بها المشاهدون. ومن خلال هذه الشراكة، بات بإمكان الجمهور العربي الاستمتاع بمشاهدة الرسوم المتحركة المفضلة لديهم.
وأوضح جاكوب ميجلهد، رئيس المحتوى في «شاهد»: مع النمو المطّرد ل«شاهد VIP» وتجاوز عدد مشتركينا ال1.4 مليون مشترك، نسعى باستمرار لتوفير محتوى متجدد يلائم مختلف أذواق العائلة العربية؛ وذلك عبر إنتاجاتنا الأصلية والحصرية وعروضنا الأولى واستحواذنا على أفضل المسلسلات والأفلام والبرامج من ناحية، وشراكتنا الاستراتيجية مع أبرز العلامات التجارية في المنطقة والعالم من ناحية أخرى. وأضاف ميجلهد: تأتي شراكتنا اليوم مع كرتون نتورك العربية؛ لتؤكد التزامنا بتوفير محتوى ترفيهي عائلي شامل، يحظى باهتمام المشاهدين في المنطقة، ويتحدث بلغتهم.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"