عادي

سيف الشرقي يتوج بوب مارلين بطـلاً لـ «دولية الفجـيرة لصــيد الأســماك»

23:20 مساء
قراءة دقيقتين
سيف الشرقي


الفجيرة: نزار جعفر
توج الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي رئيس هيئة المنطقة الحرة رئيس نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية الفائزين في بطولة الفجيرة الدولية لصيد الأسماك والتي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، واستطاع خلالها فريق بوب مارلين من كندا الظفر بالمركز الأول ولقب البطولة والتأهل للمشاركة في بطولة العالم التي تقام مطلع العام المقبل في كوستاريكا بعد أن جمع 1332 نقطة، وحل فريق ناتلبسا من بولندا في المركز الثاني، بينما نال فريق دبي تيم المركز الثالث.. وفي فئة الشباب توج طارق درباس بالمركز الأول وحل سعيد عادل عبيد في المركز الثاني، وسيف عمر المركز الثالث، فيما توج هزاع المهيري بجائزة أكبر تونا، ونالت أيزبيلا جائزة أفضل متسابقة في البطولة.
وحضر اليوم الختامي وتتويج الفائزين سالم الزحمي مدير مكتب ولي عهد الفجيرة، وأحمد إبراهيم المدير التنفيذي لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، وهزاع عبدالعزيز المهيري رئيس مؤسسة الطيار الرياضية والراعي الذهبي للبطولة، وكريم درباس رئيس مجلس إدارة بالما القابضة.
وأكد أحمد إبراهيم أن البطولة حققت النجاح الباهر في نسختها السابعة والتي تهدف إلى تنويع الأنشطة البحرية وإنعاش النواحي السياحية والاجتماعية فضلا عن استقطاب الأجيال الجديدة لممارسة هذه الرياضة الأصيلة في تراثنا.
 وأضاف أن الفجيرة دائماً على العهد في تنظيم واستضافة كبريات البطولات العالمية في شتى الألعاب بسواعد كوادرها المواطنة، منوهاً بأن روزنامة النادي للموسم الجديد تضم مجموعة من الفعاليات والسباقات البحرية سوف يتم الكشف عنها خلال الفترة المقبلة أبرزها بطولة العالم للزوارق السريعة «الإكس كات» وسباقات القوارب الشراعية والتجديف علاوة على مسابقات الغوص المحلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"