عادي

فرص وظيفية 840 من خريجي وطلبة جامعة زايد

19:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: «الخليج»
نظمت إدارة الشؤون المهنية والخريجين بجامعة زايد، المعرض المهني الأول للعام الأكاديمي الحالي 2021/2020 بعنوان: «مهارات بارزة، فرص واعدة»؛ وذلك بهدف دعم التوطين؛ وتوفير فرص للتوظيف لنحو 840 من طلبة وخريجي الجامعة، ومساعدتهم على اتخاذ القرارات المهنية على أسس عمَلية.
وجاء المعرض المهني هذا العام عبر منصة افتراضية جمعت من خلالها جامعة زايد 35 جهة عمل؛ لتعرض فرصاً وظيفية متنوعة دائمة ومؤقتة تغطي كافة التخصصات الدراسية، وفتحت المجال لحوارات مباشرة بين الشركات والباحثين عن عمل؛ حيث يستطيع الخريج اختيار إحدى الوظائف المعروضة، ويتقدم إليها مباشرة ويحظى بمقابلة فورية عبر المنصة. 
وقالت الدكتورة هند الرستماني، مساعدة نائب مدير الجامعة، عمادة شؤون الطلبة: «على الرغم من الظروف التي فرضها تفشي وباء فيروس «كورونا»، فإن فريق العمل ارتأى اغتنام الفرصة والشروع في فصل جديد يجمع أصحاب العمل والخريجين في فضاء افتراضي واحد، يجعلهم على تواصل سهل وسلس ويقرب فرص العمل للباحثين عنها».
وضم المعرض مجموعة متنوعة من المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والشركات الخاصة من مجالات مختلفة كالإدارة، وتقنية المعلومات والبنوك، والتأمين، والقطاع الصحي وقطاع البيع بالتجزئة وغيرها من التخصصات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"