عادي

«عالم فيراري أبوظبي» تستضيف مهرجان العائلة

15:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلنت «عالم فيراري أبوظبي» عن استضافة مهرجان العائلة الذي يوفر للضيوف من العائلات خلال موسم الربيع أسبوعين حافلين بالفعاليات والأنشطة الترفيهية المشوقة خلال الفترة بين 26 مارس الجاري و10 أبريل المقبل.

يستقبل المهرجان الضيوف بباقة من الفعاليات الترفيهية مثل موسيقى الدي جي الحية والفقرات الاستعراضية الراقصة للشخصيات المختلفة في «المنطقة الخضراء»، كما تتاح الفرصة أمام الضيوف للمشاركة في تحدي الأبطال الصغار لجمع أربعة أختام عند المشاركة في الألعاب والتجارب المختلفة في «منطقة العائلة» للفوز بجلسة مجانية للتزيين والتلوين مع شخصية بينو الشهيرة. وإضافة إلى ذلك، يتمكن الأطفال الصغار من التجول في أنحاء المدينة باستخدام عربات الأطفال المميزة المصممة على شكل سيارات فيراري، في حين يمكن للأطفال الأكبر سناً المشاركة في جلسات التلوين أو استخدام الملصقات لابتكار أجمل اللوحات التذكارية في «منطقة الحرف» ضمن «منطقة العائلة».

واتخذت «عالم فيراري أبوظبي» سلسلة من الإجراءات الاحترازية بما في ذلك تعديل السعة التشغيلية للتجارب الترفيهية والمطاعم والألعاب لضمان توفير تجربة ترفيهية صحية وآمنة لجميع الضيوف. وتدعي عالم فيراري أبوظبي الضيوف إلى التقيد بإجراءات الصحة والسلامة من خلال الالتزام بالتباعد الاجتماعي بمسافة مترين وفق الملصقات المثبتة على الأرض، إلى جانب ارتداء الكمامات في جميع الأوقات، وتعقيم اليدين بانتظام، واستخدام حلول الدفع الالكترونية في جميع منافذ البيع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"