عادي
جرت بالتعاون مع مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف

عبدالكريم سعيد يشيد بنجاح دورة المستوى الخامس في بناء الأجسام

17:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة

اختتمت دورة المستوى الخامس لبناء الأجسام واللياقة البدنية التي نظمتها أكاديمية IFBB الدولية لبناء الأجسام واللياقة البدنية في دبي على مدار يومين بنجاح كبير، وشهدت حضوراً مميزاً من قبل المدربين والمدربات والمهتمين بمجال وشؤون رياضة بناء الأجسام واللياقة البدنية ليس على مستوى الدولة فقط، بل على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

افتتح الدورة وأشرف عليها العقيد عبدالكريم سعيد رئيس الأكاديمية سفير الاتحاد العربي للتنوير والثقافة والتعليم، وبحضور زايد الجلاف نائب رئيس الأكاديمية ومديرها العام، وأعضاء مجلس الإدارة، وحاضر بها المحاضر الدولي صلاح طاهر وعاونه فادي العطاري مدرب دعم الحياة في مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

أقيمت الدورة «عن بُعد» بنظام زووم للواقع الافتراضي، وضمت عدداً كبيراً من المدربين والمدربات لأهميتها في برنامج وصول المشاركين إلى الماجستير، وتعد الدورة جسر عبور للمستوى السادس بجانب حصول المشارك على دبلوم معتمد من الاتحاد الدولي معترف به في 202 دولة على مستوى العالم، كما يحصل المشارك فيها على شهادة مشاركة من مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

وتضمنت الدورة عدداً من المحاور المهمة في تكوين المدرب الناجح منها الفسيولوجيا العامة، وتكوين الهيكل العظمي، ودور ومهمة الغدد الصماء في جسم الإنسان، بجانب «كورس» عن الإسعافات الأولية.

واعتبر العقيد عبدالكريم سعيد الدورة من الدورات المهمة في مشوار أي مدرب متميز، حيث تضيف له الكثير من الخبرة والتجهيز لمشواره التدريبي المقبل، وأشاد بأداء المحاضرين في الدورة وبطريقة تبسيط المعلومات للمشاركين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"