عادي

شو يعلن التحدي لتعويض انسحابه السابق من منتخب إنجلترا

17:08 مساء
قراءة دقيقتين
لندن - رويترز
قال لوك شو الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد إنه يشعر بالندم لتسببه في إحباط جاريث ساوثجيت سابقاً عندما انسحب من تشكيلة منتخب إنجلترا، لكنه يملك رغبة كبيرة في التعويض خلال الفترة المقبلة.
وخاض اللاعب البالغ عمره 25 عاماً مباراته الأولى مع إنجلترا، منذ سبتمبر/ أيلول 2018، عندما شارك في الفوز 2-0 خارج الأرض على ألبانيا في تصفيات كأس العالم 2022 يوم الأحد الماضي.
وعانى شو، الذي انتقل إلى يونايتد قادماً من ساوثامبتون مقابل حوالي 30 مليون جنيه إسترليني (41.32 مليون دولار) في 2014، من تعرضه لأكثر من إصابة في أولد ترافورد، وغاب فترات بسبب ذلك.
وانسحب شو من تشكيلة إنجلترا في أكتوبر/ تشرين الأول 2018 ومارس/آذار 2019، قبل أن يلعب مع يونايتد في الجولة التالية مباشرة.
وأضاف شو: «أعتقد أن أكبر شعور بالندم يتعلق بالخروج وطريقة الخروج من التشكيلة. على مدار آخر عامين فكرت في الأمر كثيراً، وبكل تأكيد تسببت في إحباط جاريث. ربما من الناحية الذهنية لم أكن في أفضل حالاتي. كنت أخرج من التشكيلة عند استدعائي للمعسكر. اللعب للمنتخب الوطني يمثل أفضلية وشرفاً، وأعتقد أني نجحت في بعض الفترات في إثبات ذلك. لا أريد التفكير كثيراً في هذا الأمر».
وتوترت علاقة شو بالمدرب السابق جوزيه مورينيو، لكنه يؤدي بقوة مع المدرب الحالي أولي جونار سولشاير، ويرغب في أن يظهر مع بلاده بنفس مستواه المحلي المميز.
وتابع شو: «لقد قال (ساوثجيت) إنه ضمني بسبب أحقيتي. الماضي أصبح من الماضي وأتمنى نسيان ذلك الآن والتركيز على المستقبل».
وتتصدر إنجلترا المجموعة التاسعة في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم برصيد ست نقاط من أول جولتين، وستستضيف بولندا، صاحبة المركز الثاني، يوم الأربعاء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"