عادي
نادي «وورلد جيم» يشيد بأصحاب الإنجازات

عبدالكريم سعيد يكرم أبطال الأجسام والقوة البدنية

17:09 مساء
قراءة دقيقتين
نظم نادي «وورلد جيم» لبناء الأجسام واللياقة البدنية حفل تكريم لأبطاله من أصحاب الإنجازات، بجانب تكريمه لعدد كبير من رموز بناء الأجسام والداعمين لمسيرة اللعبة على مستوى الدولة.
تصدر حفل التكريم الذي جرى بدعم ورعاية الأكاديمية الدولية لبناء الأجسام العقيد عبدالكريم سعيد رئيس الأكاديمية ورئيس مجلس إدارة نادي وورلد جيم، ورافقه زايد الجلاف نائب رئيس الأكاديمية ومديرها العام، والمحاضر الدولي بالأكاديمية وليد عبدالكريم، ووسام عبدالكريم مدير عام النادي، وحشد كبير من رموز اللعبة.
وشمل التكريم بطل الإمارات السابق صاحب أول ذهبية للإمارات في بناء الأجسام مرشد مبارك، وأبطال وورلد جيم وهم: نادر فليب صاحب ذهبية الفيزيك، عبدالعزيز آل علي صاحب ذهبية القوة البدنية، محمد عبدالكريم صاحب ذهبية الجوجتسو، فاطمة صالح ذهبية القوة البدنية في الوزن المفتوح، فوزية الحمادي الفائزة بذهبية الماستر في القوة البدنية.
وحظى بالتكريم أيضاً مدربي النادي خليفة الشيخ وعبدالعزيز العوضي، والمحاضرين في أكاديمية IFBB صلاح طاهر، وسالم العامري، وحمزة الميل، وتكريم مسؤول فرع الأكاديمية في أبوظبي راشد الزعابي، وعدد من ضيوف الشرف منيرة البلوشي، مريم المنصوري، تقوى علي، وأحمد سالم، بجانب تكريم رجال الإعلام وعدد كبير من ممثلي الجهات المتعاونة.
وفي الختام حرص العقيد عبدالكريم سعيد على توجيه الشكر الجزيل لكل من تواجد في حفل التكريم، معتبراً تكريم الرموز وأصحاب الإنجازات والمتعاونين واجباً يأتي في إطار دعمهم وتشجيعهم ودعم الرياضة بوجه عام، متمنياً أن تتواصل الإنجازات من أجل رفع اسم دولة الإمارات عالياً، ووعد بمزيد من الدعم لكل الأبطال سواء من أبناء نادي وورلد جيم أو أي ناد آخر، ووجه الشكر إلى القائمين على الحفل متمنياً التوفيق للجميع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"