عادي

راشد الظاهري يحقق ثالث انتصاراته في الموسم الجديد للكارتينج

20:41 مساء
قراءة دقيقتين
1

يواصل نجم الكارتينج الإماراتي البطل الموهوب راشد الظاهري موسم سباقاته بفوز جديد كبير في بطولة العالم للكارتينج المرموقة Euro Series، مضيفاً فوزاً جديداً إلى نتائجه الجيدة هذا الموسم، حيث حقق راشد بالفعل 3 انتصارات في 4 سباقات عالمية للكارتينج في عام 2021 مما يجعله البطل الذي لا يقهر في فئة OK-Junior، محلقاً بألوان فريق بارولين الأحمر والأبيض والأسود، أظهر راشد قدرته مرة أخرى على الفوز حيث ارتقى إلى مستوى التحدي ضد أكثر من 80 سائقاً يمثلون أكثر من 40 جنسية من جميع قارات العالم. حيث اصطفت المواهب من فئة OK-Junior في منافسة شرسة مع تركيز عال في افتتاح هذا السباق الدولي المهم.

وأظهرت التصفيات المؤهلة مرة أخرى ثبات البطل الموهوب راشد الظاهري وثباته، مما أعطاه بداية قوية، حيث وفي ظل الطقس الجاف حقق نتائج ملفتة في سباق التحمئة الأول مثبتاً نفسه بين أفضل السائقين.

وقال راشد: «هناك العديد من الذكريات الرائعة على هذه الحلبة أستذكر خاصة الفوز على هذه الحلبة العام الماضي بكأس الشتاء، لذلك يسعدني الفوز مرة أخرى هنا على هذه الحلبة الأيقونية. هذه نتيجة رائعة ويرجع ذلك لحد كبير إلى الجهود القوية والدعم الفني والتقني من الفريق بأكمله، لقد تمكنا من إكمال إعداد رائع في الوقت المحدد، كما ساعدني المحرك في الحصول على أساس قوي للعمل بجد لتحقيق أفضل ما لدي. أود أن أشكر الفريق بأكمله على جهودهم الرائعة».

وعند سؤاله عن مشاعره بعد هذا الأداء المذهل الخالي من الأخطاء، قال الظاهري: «أردت التأكد من أن كل شيء على ما يرام للسير بأسرع ما يمكن».

وقال ماركو بارولين، مدير فريق Parolin Motorsport Racing بعد الفوز: «نحن راضون للغاية عن أداء راشد في سباق نهاية هذا الأسبوع، لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة له حيث عاد من توقف لمدة ثلاثة أسابيع، لكنه أظهر على الفور وتيرة قوية في الظروف الجافة، على الرغم من بعض التعثرات في سباق التصفيات، فقد تمكن من ضمان الانطلاق من مركز متقدم في السباق قبل النهائي. يوم الأحد، وفي ظل الظروف الممطرة، تملك راشد فوراً شعور رائع ما زاده حزماً للفوز بهذا السباق. لقد كانت عطلة نهاية الأسبوع هذه بمثابة دافع كبير لتحدياتنا القادمة».

وأقيم سباق بطولة العالم للكارتينج Euro Series على حلبة سباق Lonato Karting المبتكرة التي تبلغ مساحتها 1200 متر والتي يطلق عليها اسم «مركز عالم الكارتينج» نظراً للعديد من السباقات الشهيرة التي تنظمها. يتصدر الظاهري الآن بطولة أوروبا وسيعود إلى المنافسة بعد أسبوعين في شمال إيطاليا مرة أخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"