عادي

اختتـام الموسـم 13 لمسـاق الشعـر النبطـي

23:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
3

أبوظبي: «الخليج»

اختتمت أكاديمية الشعر في لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي الموسم الثالث عشر لمساق «الشعر النبطي ودراساته»، وذلك عبر حفل افتراضي نظمته الأكاديمية عن بعد.

وأعرب سلطان العميمي مدير الأكاديمية عن سعادته بنجاح هذا الموسم الاستثنائي الذي شهد إقبالاً كبيراً من الطلبة من داخل وخارج الإمارات وصل عددهم إلى ثلاثين طالباً. وقال: «استطعنا من خلال ما أتيح لنا من تقنيات تجاوز جميع الصعوبات، ونجحنا مع الهيئة التدريسية في إنجاز هذا الموسم الذي سيشكل بالنسبة للطلبة المشاركين فرصة كبيرة للتقدم والإبداع في مجالات الشعر والنقد والأدب بشكل عام».

وأضاف العميمي خلال كلمته في الحفل الذي قدّم له عارف عمر «إن الانجاز الأكبر بالنسبة للطلبة الخريجين يبدأ بعد تخرجهم، وأن المواد التي تم تدريسها هي بطاقة عبور أولى إلى مساحات أوسع وأبعد في حاضرهم ومستقبلهم، ونتمنى بعد نهاية الموسم أن يبدأ الطلبة صفحة جديدة من الإنجازات عبر كتاباتهم الشعرية وقراءاتهم، مشيرا إلى أن الأكاديمية تدعم طموحات الطلبة في جميع المجالات الشعرية والبحثية وسيجد الطلبة كافة وسائل الدعم والتشجيع في سبيل احتضان ابداعاتهم ورعايتها».

وألقى عدد من الطلبة خلال الحفل مجموعة من القصائد المتميزة، كما حظي الطلبة المشاركون بشهادات اجتياز خاصة بهذا الموسم الدراسي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"

https://tinyurl.com/yj4t8p4j