عادي

الفجيرة يحيل مصيره إلى «فاصلة عجمان»

00:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

الفجيرة: نزار جعفر

عجز الفجيرة عن تذوق طعم الفوز لأول مرة خارج أرضه هذا الموسم والخروج من النفق المظلم وأصبح مصيره مرتبطاً بالجولة المقبلة الفاصلة في مواجهة عجمان، وذلك بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه خورفكان. ورفع «الذئاب» رصيده إلى 15 نقطة في المركز قبل الأخير متساوياً مع منافسه عجمان الذي يتفوق بفارق المواجهات، علماً أن الفجيرة لديه مباراة مؤجلة أمام الوحدة، فيما واصل «النسور» مسيرة النجاح ببلوغ النقطة ال25.

طغى طابع الحذر على المباراة أكثر من الجانب الفني، وكانت الأفضلية والسيطرة للفريق الفجراوي في أغلب مجريات اللعب لكنه افتقد للفاعلية الهجومية واستغلال الفرص أمام المرمى.

في المقابل، كان خورفكان بعيداً عن المستوى الذي ظهر به أمام الوصل في الجولة الماضية وظهر على لاعبيه الاعياء وعدم التركيز باستثناء إسماعيل الحمادي وثنائي الدفاع عبد الله الرفاعي والإيفواري كوامي.

وأبدى التونسي ناصيف البياوي مدرب الفجيرة تحسره على ضياع الفوز وإهدار نقطتين في وقت صعب على حد وصفه لان الفريق ليس في وضعية جيدة بالدوري، لافتاً إلى أن الفجيرة استطاع بسط سيطرته وأسلوبه على المباراة، وقال «علينا الاستعداد للمباراة المقبلة مع عجمان التي تعد مصيرية لا تقبل أنصاف الحلول».

نقطة أفضل من لا شيء

في الجانب الآخر أبدى البرازيلي كايو زاناردي مدرب خورفكان رضاه على النتيجة، وأشار إلى أنه كان يتوقع مباراة صعبة خصوصاً أن الفجيرة خصم عنيد ويصارع بقوة على البقاء.

وقال «عموماً النتيجة تعتبر عادلة ونقطة أفضل من لا شيء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"