عادي
بتاريخ 23 مايو ولمدة خمسة أيام

«موارد الشارقة» تعقد برنامجين تأسيسيَّين لموظفي الحكومة

23:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

تستعد دائرة الموارد البشرية بالشارقة لعقد برنامجين تأسيسيّين لموظفي جهات ومؤسسات ودوائر حكومة الشارقة في 23 مايو/ أيار الجاري يستمران لمدة 5 أيام، بنظام التدريب عن بعد عبر برنامج Microsoft Teams.

ويقام البرنامج الأول تحت عنوان «القيادة وإلهام الآخرين وإدارة التغيير الاستراتيجي»، ويستهدف مديري الإدارات ورؤساء الأقسام ورؤساء الشعب من الموظفين.

وقد صمم البرنامج لدعم إدارة التغيير الاستراتيجي وإلقاء الضوء على المجالات الحيوية لقيادة التغيير، والثقافة والتغيير والتطوير المؤسسي وسيكولوجية العمل، حيث يوفر البرنامج مبدأ توجيهياً حول أفضل الممارسات وتطورها الحالي والمهارات في قيادة التغيير المؤسسي.

أما البرنامج الثاني فيعقد تحت عنوان «الخدمة الذهبية للضيف لتطوير السياحة»، ويستهدف موظفي الاستقبال، والتعامل مع الجمهور، وخدمة المتعاملين، والعاملين في مجال الإرشاد والسياحة.

ويهدف البرنامج إلى فهم كيفية التخاطب مع الضيف واستيعاب احتياجاته، والتعرف إلى كيفية توظيف عناصر الخدمة الذهبية للضيف، والطرق اللبقة في التعامل معه، وكيفيات التواصل بين الأشخاص.

وتأتي هذه البرامج التأسيسية ضمن منظومة التدريب التي تقدمها الدائرة لموظفي الحكومة، حرصاً منها على تزويدهم برؤى سباقة في جميع الاستراتيجيات والشؤون التي تخدم المستقبل والتوجهات الحديثة الخاصة بأعمالهم، ووظائفهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"