عادي

بحث التعاون بين سيدات الأعمال في عجمان والفجيرة

16:42 مساء
قراءة دقيقتين
خلال الاجتماع

عجمان: «الخليج»

استقبلت الدكتورة آمنة خليفة آل علي - عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان ورئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان - وفداً من لجنة سيدات أعمال الفجيرة برئاسة عائشة محمد الجاسم عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الفجيرة - رئيسة اللجنة، بهدف بحث التعاون المشترك وتبادل الخبرات وتنظيم الفعاليات المستقبلية لخدمة سيدات ورائدات الأعمال.

خلال اللقاء قدمت عبير عيد الفرج مدير مكتب مجلس سيدات أعمال عجمان نبذة عن الخطة الاستراتيجية للمجلس وأبرز المشاريع والمبادرات التي ينفذها خلال العام الجاري، كما اطلع الحضور على الخطة التدريبية وتنوعها، وذلك بالتعاون مع الشركاء من الجهات الحكومية والخاصة.

وخلال الزيارة اطلع وفد لجنة سيدات أعمال الفجيرة على مبادرة رفوف وتطورها من قناة داخلية لتسويق منتجات العضوات داخل مقر المجلس إلى قناة تسويقية مستدامة في جمعية أسواق عجمان التعاونية وغيرها من المؤسسات الاقتصادية، حيث أكدت الدكتورة آمنة خليفة، أن مجلس سيدات أعمال عجمان حريص على إيجاد خدمات ذات قيمة مضافة لعضواته بهدف زيادة مبيعاتهن وتشجيعهن على تنمية استثماراتهن.

هذا وقام الوفد بجولة ميدانية في مركز عجمان لريادة الأعمال للتعرف على الفرص الاستثمارية التي يوفرها المركز لرواد ورائدات الأعمال ودوره في إيجاد منصة معارض مستدامة.

وأشاد الحضور بتوجيهات القيادة الرشيدة لتهيئة بيئة أعمال داعمة لمشاريع رائدات وسيدات الأعمال وتوفير المقومات اللازمة لضمان المساهمة المباشرة في الناتج المحلي، كما أكد الحضور أهمية التعاون والتنسيق المستمر للارتقاء بالخدمات الموجهة لسيدات الأعمال ومواكبة تطلعاتهن وطموحاتهن.

من جانبها استعرضت عائشة الجاسم، جهود غرفة الفجيرة في إيجاد لجنة معنية بمشاريع سيدات الأعمال بهدف توفير منصة داعمة وتمكينهن من تطوير أفكارهن ومشاريعهن، وأكدت حرص اللجنة على تطوير علاقاتها مع مجالس سيدات الأعمال في الدولة، حيث استهلت لجنة سيدات أعمال الفجيرة زيارتها الميدانية إلى مجلس سيدات أعمال عجمان.

وأشادت بجهود مجلس سيدات أعمال عجمان ودوره في توفير مناخ تنافسي ريادي يوفر كافة الممكنات التي تخدم عضواته وتصب في استدامة مشاريعهن، مثمنة حسن الاستقبال وتقديم شرح مفصل حول كافة أنواع الدعم الموجه لسيدات الأعمال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"