عادي

«فيديكس إكسبريس» تتعاون مع جامعة أميتي في دبي

00:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي:«الخليج»
أعلنت «فيديكس إكسبريس»، شركة النقل السريع التابعة لشركة «فيديكس كوربوريشن» والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: FDX )، توقيع اتفاقية تعاون مع جامعة «أميتي» في دبي، لمساعدة أعضاء فريق الشركة العاملين في الخطوط الأمامية على تطوير مجموعة من المهارات الجديدة وتعزيز خبراتهم ومنحهم الفرصة اللازمة للتطور ضمن بيئة الأعمال السريعة النمو التي يعملون فيها.
وقال حسن بوادار، نائب الرئيس لشؤون الموارد البشرية «تلتزم فيديكس بضمان حصول كُل فرد من أعضاء فريقها على الفرصة اللازمة للتعلم وتطوير مهاراته. وتزويدهم جميعاً بمجموعة من الفرص التعليمية المتاحة عبر الإنترنت وفي مكان العمل. ويأتي تعاوننا مع جامعة أميتي في دبي في إطار سعينا لمواصلة التزامنا بمساعدة أعضاء فريقنا للاستعداد للمستقبل».
وبموجب هذه الاتفاقية، سيتسنى لأعضاء فريق العمليات وموظفي التوصيل ووكلاء خدمات العملاء، تسجيل أنفسهم في برامج شهادة التعليم العالي لدى جامعة «أميتي»؛ حيث جرى تصميم البرنامج لزيادة تنافسية الأفراد العاملين في العمليات التجارية وخدمة العملاء. ويستمر البرنامج 16 شهراً ويتكون من سلسلة من نماذج التدريب على مهارات مزاولة الأعمال وما يرتبط بها من إرشادات ومهام متعلقة بالعمل وجلسات حول التطوير المهني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"