مقال مدفوع

مجموعة الشارقة من مسك... عنوان الاقامة الفاخرة بعيداً عن صخب المدينة

15:33 مساء
قراءة 4 دقائق
مجموعة الشارقة من مسك

مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة من الفنادق والنزل الفاخرة التي تأخذك في رحلة رائعة عبر الرياح الشرقية ورمال الوقت في إمارة الشارقة، وتسلط الضوء على جوهر إمارة الشارقة الذي يتمثل في الإقامة الفاخرة والتراث العريق والثقافة العربية وحسن الضيافة وحب المغامرة. وتتميز الفنادق الاربعة لهذه المجموعة بمواقعها الفريدة بعيداً عن صخب المدينة وعن الفنادق التقليدية على بُعد ساعة من دبي والشارقة، في عمق الصحراء وبالقرب من الحدود العمانية.

وانطلاقاً من عمق الثقافة الإماراتية والعربية، تأتي الأصالة مصحوبة بأرقى مستويات الفخامة. وتأتي مجموعة الشارقة المتميزة بفنادقها الرائعة نتيجة شراكة بين هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) ومجموعة مسك من شذا، وذلك لإنشاء مجموعة من النزل والمنتجعات الفخمة توفر لمرتاديها ملاذاً آمناً وخلوة هادئة توفر أسلوب الحياة العربية العصرية في بيئة ودودة ومضيافة.
 

مجموعة الشارقة من مسك

يقدم نزل الرفراف بوابة إلى عالم فريد من المحميات البيئية، الوحيدة من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة. يقع نزل الرفراف في قلب محمية كلباء لأشجار القرم في جزيرة تصل اليها بالقارب، ويتضمن 20 خيمة فاخرة، كل منها لها مسبحها الخاص لتستمتع بالبيئة المحيطة في خصوصية رائعة، بالإضافة إلى العديد من النشاطات المذهلة مثل اليوغا، ومراقبة الطيور، والرمي بالقوس، والأمسيات الرومانسية في الأكواخ الخارجية، وجولات قوارب الكاياك بين أشجار القرم، ومراقبة السلاحف البحرية، ومشاهدة الطيور النادرة وغيرها الكثير.

مجموعة الشارقة من مسك

ثاني هذه الفنادق هو نزل الفاية، وهو نزل عريق مبني في ستينيات القرن الماضي وبسعة استيعابية تصل إلى 10 ضيوف حيث يوفر النزل خصوصية وراحة فخمة لا تضاهى. ويقع النزل في قلب الكثبان الرملية لمنطقة مليحة التاريخية حيث يمكن للضيوف التعرف على التاريخ العريق لهذه المنطقة بالإضافة إلى مراقبة النجوم وغيرها من النشاطات الصحراوية المتنوعة قبل عودتهم إلى النزل والاسترخاء في مسبحهم الخاص بإطلالته المذهلة أو بخدمات المنتجع الصحي المتميزة التي تتضمن غرفة استنشاق ملح الهيمالايا وغرفة العلاج بالأعشاب. ويتميز نزل الفاية بكونه الفندق الوحيد في المنطقة الذي يوفر لضيوفه فرصة التمتع بالخصوصية الكاملة طيلة فترة إقامتهم. ويوفر منتجع النزل خدمات سبا بلا أيدي وغرفة الأعشاب، فيما يقدم مطعم "روك" أشهى المأكولات التي يستمتع بها الضيوف وسط المناظر الخلابة للجبال المجاورة.

مجموعة الشارقة من مسك

وثالثها هو واحة البداير، وهو محطة صحراوية خلابة تتلألأ بين تلال الرمال في وسط الشارقة، أغمض عينيك وتخيل قوافل قادمة من بعيد على طريق الحرير. هذه الرؤيا تمثل جوهر واحة البداير. اختبر شعور العيش كسلطان في إمبراطورية تطوّقها الكثبان الرملية الذهبية. اختر بين 21 غرفة و10 خيم فخمة تأتي كل منها بمسبحها الخاص لاختبار تجربة متميزة وأنت تبحر عبر نمط الحياة الإماراتي في البداير. امض يومك بالاستمتاع بأشعة الشمس، وتمتع بمغامرة صحراوية شيقة، والتزحلق على الكثبان الرملية، ومراقبة النجوم، وعرض الصقور، وغيرها من النشاطات الممتعة. كما تعتزم الواحة افتتاح مسبح خارجي ومنتجع صحي فخم خلال العام الحالي لتعزيز الخدمات الرائعة التي تقدمها الواحة لضيوفها الكرام. 

وتعتزم المجموعة افتتاح رابع فنادقها، نزل القمر من مسك، قبل نهاية العام الحالي، ليقدم مفهوما جديداً للتخييم الفخم بإطلالة خلابة وسماء صافية وخدمة مميزة. بعيدا عن صخب المدينة، يوفر نزل القمر من مسك البساطة، والمغامرة، والإكتشاف، والمناظر الهادئة، والخصوصية، والخيم الأنيقة، والتجربة الفريدة حيث يمكن للضيوف استكشاف الصخور الأحفورية لمليحة ورمال الصحراء الساحرة في النهار والتمتع بمنظر النجوم المذهلة في الليل. ويمزج النزل بين تجربة المخيمات الفخمة وحس الاستقلال الذاتي المرتبط بالمغامرة. ويتضمن النزل 10 قباب و6 خيم مكيفة، ومنطقة الشواء، ومسابح تحيطها المناظر الطبيعية الخلابة لأحلى الذكريات. يمكن للضيوف الاستمتاع باليوغا الصباحية، وزيارة مركز مليحة الاثري، ، وتناول أشهى الوجبات، والتجول بين الكثبان الرملية، وركوب الخيل، وزيارة مزارع الإبل، وغيرها الكثير قبل اختتام النهار بقهوة عربية أصيلة وحفلة شواء رائعة والتمتع بمراقبة النجوم في سماء صافية لا يعكرها صخب المدينة. تتضمن كل القباب والخيم عدة شواء جاهزة للاستخدام، وكل ما تحتاجه خلال إقامتك المذهلة.

وتُواصِل مجموعة الشارقة من مسك من خلال هذه النزل الأربعة تعزيز مكانتها في الإمارات الشمالية مع المحافظة على اعلى نسب الإشغال والإيرادات واعلى مستويات الخدمات المقدمة للضيوف على الرغم من تحديات الجائحة. 

مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة فنادق مميزة ونزل مريحة بإدارة فنادق شذا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير. 

وتعود ملكية فنادق المجموعة الى هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) التي تدير محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية ومشاريع متنوعة ضمن قطاعات السياحة، والبيئة، واللوجستيات، والرعاية الصحية، والعقارات، والتجزئة وغيرها بما يوفر للمستثمرين في الشارقة مجموعة واسعة من الفرص المتنوعة في كل قطاع، ويقدم للزوار والسياح خدمات فاخرة عالمية المستوى ممزوجة بأصالة الماضي الغني بتراث إمارة الشارقة.

لمزيد من المعلومات و التفاصيل، قوموا بزيارة موقعنا الإلكتروني عبر الرابط التالي:

https://myskhotels.com/ar/
 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"