عادي

الكونجرس العالمي لمتلازمة داون «دبي 2021» يعقد افتراضياً نوفمبر المقبل

19:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قررت اللجنة الوطنية المنظمة للكونجرس العالمي لمتلازمة داون «دبي 2021» - الذي يحظى برعاية كريمة من سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي - عقده افتراضياً للمرة الأولى خلال الفترة من 18 إلى 20 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وذلك حفاظاً على سلامة المشاركين وأمانهم في ظل جائحة كورونا.

وقالت الدكتورة منال جعرور، رئيسة كونجرس متلازمة داون «دبي 2021» رئيسة مجلس إدارة جمعية الإمارات لمتلازمة داون: تفخر الجمعية باستضافة الدورة ال 14 من الكونجرس العالمي لمتلازمة داون «WDSC 2021» والذي يقام بشكل افتراضي لأول مرة.

وأضافت: إن الكونجرس يوفر فرصة استثنائية لذوي متلازمة داون وأسرهم والخبراء والمختصين والباحثين لتبادل المعرفة والخبرات ما يشكل فرصة حقيقية للتواصل والتفاعل وربط أكبر عدد من المشاركين في أنحاء العالم كافة بشكل آمن..لافتة إلى أن قرار إقامة الكونجرس العالمي لمتلازمة داون افتراضياً جاء بعد عقد اجتماع للجنة الوطنية المنظمة مع المنظمة العالمية لمتلازمة داون؛ حرصاً على ضمان صحة وسلامة المشاركين.

وأكدت جعرور أن الاستعدادات للكونجرس مستمرة وأن اللجنة المنظمة للكونجرس العالمي لمتلازمة داون ملتزمة بجعله تجربة ثرية وفريدة وتقديم كل ما هو جديد ومميز من الخبرات والأبحاث وقصص النجاح الملهمة وتسليط الضوء على أحدث المستجدات والممارسات العالمية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"