عادي

بلدية عجمان تحصد الـ «آيزو» في إدارة الخدمات الرقمية

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عجمان: «الخليج»
حصلت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان على شهادة آيزو إدارة الخدمات الرقمية ISO 20000-1:2018 الجديدة، كما تقلدت مجدداً شهادة آيزو أمن وسلامة المعلوماتISO 27001:2013، بعد خضوعها لكافة مراحل التدقيق والتقييم الشامل التي أجرتها الشركة المانحة للشهادة.
وفي هذا الصدد أكد عبد الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية أن الدائرة تستند لكفاءات بشرية مؤهلة وطموحة ولا ترتضي غير التميز حيث تواصل العمل الجاد والمكثف وتتكامل في ما بينها لتحقيق الأفضل والارتقاء بالدائرة وتتطلع للحفاظ على مسيرة التقدم والنجاح المستمرة.
تسلم الشهادة الرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية، في مكتبه بحضور هند سالم الشامسي مدير إدارة الخدمات الذكية وفريق عمل المشروع.
وتوجه مدير عام دائرة البلدية بالحديث لفريق العمل الذي يسير بخطوات واثقة في درب التحول الذكي ومضمار الابداع الدائم ولا يتوانى عن تقديم الخدمات المثالية، مؤكداً على أهمية دورهم لتحقيق أفضل النتائج والوصول للأهداف المنشودة التي تنسجم مع رؤية القيادة الحكيمة وتوجهاتها السديدة.
من جانبها ثمنت هند الشامسي دعم القيادة في الدائرة حيث حظيت الجهود بتبني كبير من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة وبمتابعة من عبد الرحمن النعيمي، اللذين يحرصان على منح الضوء الأخضر للمشاريع الحيوية التي تلقي بظلالها الإيجابية على الجميع وبينت أن الشهادة بإصدارها الجديد تضمن جودة خدمات إدارة تطوير الخدمات الذكية وأمن وسلامة معلومات الدائرة، كما نجحت الدائرة في المحافظة على إعادة منح الشهادة لدورتين متكاملتين تقدر مدتهما بـ6 سنوات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"