عادي
عبدالله سلطان: الجهاز الفني راضٍ عن عطاء اللاعبين

منتخب الشباب يُكثِّف تحضيراته في معسكر صربيا

22:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة لمنتخب الشباب في معسكر صربيا

يواصل المنتخب الوطني للشباب مواليد 2001 سلسلة تدريباته اليومية، ضمن معسكره الخارجي المقام حالياً في صربيا استعداداً للبطولات الكروية المقبلة التي سيشارك فيها آسيوياً وعربياً وخليجياً.

وخاض المنتخب عدداً من التجارب الودية أمام فرق صربية مختلفة، بهدف الوقوف على مستويات اللاعبين وجاهزيتهم الفنية والبدنية، ومدى استيعابهم لطريقة وأسلوب اللعب والنهج الذي يريده الجهاز الفني.

وأكد عبدالله سلطان عضو لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية، مشرف المنتخب، أن المعسكر يسير بصورة إيجابية من كافة النواحي، وهناك ارتياح تام من قبل الجهاز الفني عن مردود اللاعبين خلال التدريبات والتجارب الودية، مشيراً إلى أن المعسكر يأتي إكمالاً لبرنامج المنتخب الذي بدأ منذ فترة، بهدف التحضير المبكر للاستحقاقات الكروية المقبلة.

وأشاد عبدالله سلطان بالدعم الذي تحظى به المنتخبات الوطنية من قبل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم ولجنة المنتخبات التي حرصت على وضع استراتيجية خاصة لجميع منتخباتنا الوطنية، لضمان تحقيق النتائج الإيجابية.

ويؤدي «أبيض الشباب» تدريباته اليومية بقيادة الإسباني فرانك أورتيجا، بمشاركة 25 لاعباً هم: سيف الزعابي، ومهير الكتبي، وحسن المحمدي، وعبد الرحمن عادل، وضاري المازمي، وعامر إبراهيم، وعبد العزيز البلوشي، وخليفة يوسف عتيق، وعبدالله راكان، ومحمد المازمي، وأحمد الراشدي، وعلي عبد الرسول، وشهاب لشكري، ومحمد عيسى، وعبدالله الرميثي، ومنصور المنهالي، وخالد البلوشي، ومبارك أحمد، وعبد الرحمن علي، وياسر البلوشي، وحمدان حميد، ونواف سالم، وبدر ناصر، ومبارك طارق وعبدالله الحمادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"