عادي
أرقام في الفن

محمد صبحي يدفع ب 12 موهبة جديدة في «نجوم الظهر»

00:20 صباحا
قراءة دقيقتين
محمد صبحي

القاهرة:«الخليج»

** 12 موهبة جديدة دفع بهم النجم محمد صبحي للساحة الفنية وضمهم إلى فرقته «استوديو الممثل» ليشاركوه البطولة من خلال مسرحيته الجديدة «نجوم الظهر»، حيث يقف بعضهم أمامه للمرة الأولى على خشبة المسرح في أدوار مميزة، ويقدمهم بشكل شامل ليُظهر خلال العرض مهارات الممثل والمطرب والعازف على المسرح. ويتناول العمل موضوعات تخص المصريين وهمومهم ومشاكلهم بشكل كوميدي راقٍ.

وتشارك المواهب الجديدة في البطولة أمام صبحي، وعدد من النجوم أصحاب الخبرات في المسرح والأعضاء الأساسيين في فرقته منهم: الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، وجيهان قمري، وعبد الرحيم حسن، وندى ماهر، وميرنا زكري، وكمال عطية، ووليد هاني، وحمدي السيد، والمسرحية كتبها وأخرجها ويقوم ببطولتها النجم محمد صبحي، بمشاركة الكاتب أيمن فتيحة، ديكور محمد الغرباوي، أزياء مريام عدلي.

وانتهى صبحي مؤخراً من تسجيل 10 أغانٍ للمسرحية، شارك في غنائها كل نجوم العرض الذي تقرر افتتاحه قريباً جداً على مسرح محمد صبحي بمدينة سنبل، والأغاني كتبها الشاعر عبدالله حسن، ولحّنها ووزعها الملحن شريف حمدان.

** حقق فيلم «العارف» إيرادات 55 مليون جنيه في شباك التذاكر، بعد مرور 5 أسابيع عرض.

«العارف» بطولة أحمد عز، وأحمد فهمي، ومصطفى خاطر، ومحمود حميدة، وكارمن بصيبص، وأحمد خالد صالح، وحازم إيهاب، وهو تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

** طرحت المطربة الشعبية أمينة كليبها الغنائي الجديد، الذي يحمل عنوان «تجار سعادة»، وصورته في عدد من الأماكن الشهيرة في لبنان. ويضم 10 أغانٍ على طريقة الأغاني الفردية، وأغنية «تجار سعادة» من كلمات أحمد إبراهيم، وألحان وليد سامي، وتوزيع إسلام شيتوس، وهندسة صوتية أحمد جودة، وإخراج جيسيكا هيكل.

** قرر صناع فيلم «المحكمة» تأجيل طرحه في دور العرض لنهاية العام، نظراً لتكدس دور العرض حالياً بأفلام جديدة، حيث كان من المفروض طرح الفيلم أول سبتمبر الجاري.

«المحكمة» من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج محمد أمين، وبطولة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم غادة عادل، ومحمود عبد المغني، وفتحي عبد الوهاب، وصلاح عبدالله، وجميلة عوض، ونجلاء بدر.

** قررت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد الأمير أباظة، الاحتفال بمرور 125 عاماً على أول عرض سينمائي في مصر، الذي أقيم في الإسكندرية في مقهى «زواني» في 6 يناير 1896 بعد أيام من أول عرض في «الجرايد كافية» بباريس في 25 ديسمبر 1895، وكان فيلماً صامتاً للأخوين لوميير، وذلك في الدورة ال37 المزمع إقامتها في الفترة من 25 سبتمبر/أيلول المقبل حتى 1 أكتوبر/تشرين الأول.

** بدأت النجمة منة شلبي تصوير مشاهدها الأولى في فيلم «من أجل زيكو»، أمام كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومن المقرر أن يستمر التصوير 5 أسابيع، ليدخل بعدها مرحلة المونتاج والمكساج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"