عادي
للاستفادة من مزايا وخصومات وعروض البرنامج

موظفو حكومة الشارقة ينضمون إلى «إسعاد»

23:58 مساء
قراءة دقيقتين
سالم بن عبدالرحمن والمشاركون في التوقيع في لقطة تذكارية

دبي:«الخليج»
بحضور الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، رئيس مكتب سمو حاكم إمارة الشارقة، وقعت الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، والقيادة العامة لشرطة دبي، مذكرة تفاهم مع الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، ينضم بموجبها موظفو «حكومة الشارقة» إلى برنامج «إسعاد» في شرطة دبي، للاستفادة من المزايا والخصومات والعروض المتنوعة التي تقدمها البطاقة للمنضمين إلى برنامجها.

وقع الاتفاقية عبد الله محمد البسطي، الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي، والفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، ومن جانب الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، أسماء راشد سلطان بن طليعة، الأمين العام للمجلس، بحضور أحمد حمد السويدي، الأمين العام المساعد للمجلس التنفيذي لإمارة الشارقة ومنى العامري، رئيس لجنة بطاقة «إسعاد»، ونائب رئيس اللجنة المقدم مسعود الحماد، وعمر عبدالله العجلة، رئيس قسم المتابعات في الأمانة العامة للمجلس التنفيذ لحكومة الشارقة، وعدد من المسؤولين من كافة الأطراف.

ورحّب البسطي، بتوقيع مذكرة التفاهم، مؤكداً أن مثل هذه المبادرة، تجسد رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، الرامية إلى إثراء العمل الحكومي المشترك بمبادرات فاعلة وهادفة.

بدوره، أكد الفريق عبد الله المري أن توقيع هذه الاتفاقية يعزز جهود لجنة إسعاد الرامية إلى توسيع نطاق منظومة عملها، لتشمل كافة المؤسسات والجهات الحكومية المحلية والاتحادية وشبه الحكومية.

من جانبها أكدت أسماء راشد بن طليعة، أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، حرص إمارة الشارقة على تقديم أفضل الخدمات، وتوفير بيئة عمل مناسبة للموظفين، بما يسهم إيجاباً في دعم مسيرة التنمية والعطاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"