عادي

«الأرشيف» تعتمد نظام إدارة الوثائق لـ«خيرية الشارقة»

01:15 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

اعتمدت هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف نظام إدارة الوثائق الخصوصية لجمعية الشارقة الخيرية، ويأتي الاعتماد انطلاقاً من حرص الجمعية على جمع وحفظ كل الوثائق المتعلقة بها وفق معايير محددة تم اعتمادها من كلا الطرفين، ما سيؤدي إلى اختصار الوقت والجهد وتسهيل الوصول إلى أكبر كم من الوثائق والمستندات بدقة وسرعة وفاعلية.

وقّع الاعتماد عن الجمعية عبدالله سلطان بن خادم، المدير التنفيذي، بينما مثّل الهيئة في التوقيع صلاح سالم المحمود، المدير العام، وبحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وأكد عبدالله سلطان بن خادم أن الاتفاقية تؤكد على مد جسور التعاون المشترك بين الجمعية ومختلف الهيئات والمؤسسات التي تخدم جهودها مشاريع العمل الخيري وتسهم في مساعي الجمعية نحو الارتقاء برسالتها والوصول إلى أهدافها، مؤكداً أنه في ظل الانتشار الكبير لمشاريع الجمعية وتوسعها في أعمالها داخل وخارج الدولة وتنامي أنشطتها التي أضحت في حاجة ماسة للحفظ والتوثيق بما يتواكب مع أفضل الممارسات في هذا المجال، فقد جاء توقيع الاعتماد مع هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف.

من جانبه، أوضح صلاح سالم المحمود أن هذا الاعتماد يعكس الحرص الكبير على تطوير نظام إدارة الوثائق الورقية والإلكترونية للجمعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"