عادي

مستثمر أمريكي لإنقاذ ديربي كاونتي

11:32 صباحا
قراءة دقيقتين
أرسنال

الشارقة: ضمياء فالح
كشف كريس كرشنر (34 عاماً) رجل الأعمال الأمريكي، عن رغبته في شراء نادي ديربي كاونتي المنافس بالدرجة الأولى في إنجلترا، والذي يقوده أسطورة مانشستر يونايتد واين روني.
وكان ديربي أعلن إفلاسه الشهر الماضي وقدم استئنافاً بعد معاقبته بخصم 12 نقطة من رصيده لكن المدير التنفيذي لشركة Slync.io المزود العالمي للتقنية اللوجستية قال في رسالة لمشجعي النادي:«لا يعرف بعضنا بعضاً بعد لكننا نشترك في أمرين: حبنا لكرة القدم ورغبتنا في إعادة بناء ديربي كاونتي ليعود لأمجاده كما يستحق»
وتابع: «اسمي كريس كيشنر وأتمنى مقابلة الكثير منكم قريباً وهذا هو إعلاني الرسمي لرغبتي في العمل مع الإدارة من أجل إخراج النادي من وضع الإفلاس، ديربي كاونتي ناد صاحب تاريخ كبير ويمتلك قاعدة شعبية من بين الأفضل في إنجلترا مخلصين جداً رغم الوقت العصيب للنادي وإخلاصهم هذا سيساعدني على إعادة البناء. كرة القدم كانت جزءاً من حياتي منذ الطفولة ولعبتها معظم أيام حياتي ولم يتغير حبي لها عبر السنين وقدرتي الآن على شراء ناد عريق مثل ديربي كاونتي حلم يتحقق. أؤمن بالشفافية والثقة والتواضع واحترام القوانين في ميدان العمل وهذه هي القيم التي تربيت عليها، حالياً هناك تعقيدات في وضع الإفلاس لكنني أبلغت المسؤولين عن استعدادي لتجاوزها وأعلم جيداً أن هناك أطرافاً أخرى مهتمة بالصفقة لكنني أردت أن أقول إنني أولهم. حظيت بشرف حضور مباراة للفريق في معقل برايد بارك وكنت سعيداً جداً بلقاء المدرب روني، أفضل القصص في الحياة تبدأ بعد النكسات وأفضل سنوات في ديربي كاونتي ستكون القادمة».
 يذكر أن فريق واين روني فاز في 3 مباريات وتعادل في 8 لكنه يمكث في ذيل الترتيب حالياً بسبب خصم 12 نقطة من رصيده.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"