عادي

سجواني لـ«الخليج»: أداء قوي لعقارات دبي وإلغاء إدراج «داماك» خلال 4 أشهر

16:59 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: ملحم الزبيدي
كشف رجل الأعمال حسين سجواني، مؤسسة «داماك العقارية»، إن الشركة ستنتهي من عملية إلغاء إدراجها في «سوق دبي المالي» خلال الأشهر الثلاثة أو الأربعة المقبلة.
وأوضح سجواني، في لقاء خاص مع «الخليج»، في يوم الإطلاق الرسمي لمشروع الشركة الجديد «داماك لاجونز»، إن السوق العقاري في دبي يشهد منذ بداية العام 2021 أداءً قوياً ومن المرجح ان يستمر بنفس المنحنى خلال العامين المقبلين.
وأشار إلى أن السوق المحلي قادر على استيعاب حجم المعروض الراهن وما سيدخل من مشاريع جديدة مستقبلا في ظل تعافي الطلب على مختلف المنتجات العقارية سواء الفارهة او الشاطئية او وسط المدينة او الفلل بالاضافة الى التي تستهدف شريحة الدخل المتوسط.
وبين سجواني أن النسبة الاكبر من حجم العرض العقاري في الامارة تتحكم به 5 شركات كبرى فقط، أما شركات التطوير الصغيرة فتستحوذ على نسبة بسيطة غير مؤثرة في مؤشر معادلة العرض والطلب أو منحنى الأسعار، لافتاً إلى أن المعروض لن يزيد عن 15% مقارنة بالطلب خلال الفترة المقبلة.
وأفاد مؤسس «داماك العقارية» أن أسعار الفلل والعقارات الفارهة ومنتجات منطقة برج خليفة لن تتراجع بل ستواصل منحنى الصعود، مشيدا بالإجراءات والمحفزات الحكومية المحلية والاتحادية في مكافحة انتشار فايروس «كوفيد-19» والخروج من الأزمة العالمية في وقت قياسي الأمر كله الذي عزز من جاذبية السوق المحلي سواء للعمل او السكن او الاستثمار.
وتكشف «داماك العقارية» اليوم عن مشروعها الجديد «داماك لاجونز» الذي يقع بالقرب من «داماك هيلز» ويوفر 900 وحدة متنوعة من الفلل ومنازل التاونهاوس تجسد مفهوم 8 عجائب من البحر البحر الأبيض المتوسط تضم البندقية، المغرب، سانتوريني، كوستا براقا، نيس، مالطا، الأندلس وبورتوفينو.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"