عادي

أرامكس راعياً لـ «سباق دبي مسقط للشراع الحديث»

12:43 مساء
قراءة دقيقتين
أرامكس

أعلنت أرامكس، المزود الرائد عالمياً لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة والمدرجة في سوق دبي المالي تحت رمز التداول (ARMEX )، عن إبرامها اتفاقية رعاية مدتها خمس سنوات مع «نادي دبي للإبحار الشراعي» تصبح بموجبها الراعي الرئيسي لـ «سباق دبي مسقط للشراع الحديث» الذي تقام فعالياته بداية شهر فبراير من العام القادم 2022.
 يقام «سباق أرامكس دبي مسقط للشراع الحديث» على مدى خمسة أيام متتالية، حيث ينطلق السباق من «نادي دبي للإبحار الشراعي» وينتهي في «مارينا بندر الروضة» في العاصمة العُمانية مسقط.
ويعتبر هذا السباق أطول سباق للإبحار باليخوت الشراعية الحديثة في المنطقة، حيث يغطي مسافة تتجاوز 360 ميلاً يواجه خلالها المتسابقون تحديات مختلفة أثناء إبحارهم حول شبه جزيرة مُسندم. وينظم السباق اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث ونادي دبي للإبحار الشراعي بالتعاون مع اللجنة العُمانية للرياضات البحرية.
وفي هذه المناسبة، قال آندي فان دير فيلد، الرئيس في شركة أرامكس: «يسعدنا أن نكون الراعي الرئيسي لسباق دبي مسقط للشراع الحديث، السباق العالمي المرموق لليخوت الشراعية الأول من نوعه في المنطقة. ونتطلع من خلال هذه الرعاية إلى الترويج لرياضة الإبحار وما تحفل به من تشويق ومغامرة، بالإضافة إلى ما تتطلبه ممارستها من قدرة بدنية وتحمل عقلي وتواصلٍ فعال. فالفوز بلقب السباق يتطلب من المتنافسين التمتع بمهارات عالية في حل المشاكل وإيجاد الحلول وقوة التواصل وحُسن التخطيط والتنظيم، وهي جميعها من المهارات التي تحرص أرامكس على تعزيزها في بيئة عملها. كما أننا فخورون بالتعاون مع نادي دبي للإبحار الشراعي، ونرى أن هذا السباق هو انعكاس لقدرة دبي على مواصلة المضي قدماً في تنظيم الفعاليات بطريقة آمنة ومنظمة جيداً على الرغم من أي تحديات غير متوقعة».
 من جانبه، قال ديفيد وورال، مدير إدارة السباقات في اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث: «نرحب بأرامكس راعياً رئيسياً لسباق دبي مسقط للشراع الحديث، ونتطلع لأن تسهم هذه الشراكة في الارتقاء بمستوى البطولة خلال السنوات الخمس المقبلة».
 
وقال سيمون ريفز، عميد بحري في نادي دبي للإبحار الشراعي: «ستضيف الشراكة مع أرامكس بصفتها الراعي الرئيسي لسباق دبي مسقط للشراع الحديث قيمة كبيرة لهذا السباق المرموق على روزنامة فعاليات الرياضات البحرية في الدولة وسترتقي به نحو مستوى جديد من التميز والتطور».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"