عادي
خلال المعرض العالمي لحقوق الامتياز في دبي

50 علامة تجارية تروي قصص نجاحها

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

افتتح بطي سعيد الكندي، نائب رئيس مجلس إدارة مركز دبي التجاري العالمي، أمس الاثنين، فعاليات الدورة الخامسة من المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز الذي يعود بحلته الجديدة بعد انقطاع عامين. ويشارك في المعرض أكثر من 50 علامة تجارية تروي قصص نجاحها وسط الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة «كورونا».

وقام بطي الكندي، يرافقه عدد من كبار الشخصيات، بالتعرف إلى أبرز العلامات التجارية المعروضة من قبل كبرى الشركات وأصحاب الأعمال المتخصصين في مجال حقوق الامتياز والذين يطمحون إلى توسيع حضورهم في الإمارات والشرق الأوسط.

ويطمح الملتقى الذي حاز لقب «الحدث الأبرز لحقوق الامتياز في الشرق الأوسط لعام 2020» إلى توفير منصة مثالية للتواصل والابتكار لأصحاب العلامات التجارية والراغبين في دخول هذا القطاع، حيث يعتبر الملتقى بؤرة مميزة للمستثمرين الراغبين في توسيع انتشار علاماتهم التجارية من خلال عقد صفقات البيع والشراء. كما تتاح الفرصة للشركات المشاركة لتعلم أساسيات حقوق الامتياز وطرق إدارتها من خلال حضور الجلسات التعليمية المتنوعة التي ينظمها الملتقى، إضافة إلى غيرها من الجلسات التي تناسب جميع أنواع المستثمرين واحتياجاتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"