عادي

«عيد الشكر» على متن رحلات «الإمارات» إلى أمريكا

13:47 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
تشارك طيران الإمارات عملاءها المسافرين من دبي إلى الولايات المتحدة الأميركية احتفالات عيد الشكر بتقديم قوائم طعام خاصة في جميع الدرجات. كما سيقدم الصالون الجوي على طائرات الإمارات A380 التي تعمل إلى بعض المدن الأميركية، أطباقاً خاصة احتفالاً بعيد الشكر. وسوف تتوفر قائمة عيد الشكر على للعملاء المسافرين إلى الوجهات الأميركية من 24- 26 نوفمبر الجاري.
وسوف يستمتع ركاب الدرجتين الأولى والأعمال بشرائح لحم الديك الرومي المشوي مع التوت البري والبطاطا الحلوة المهروسة، وحلوى تورتة البقان مع كريمة باشن فروت وصلصة الشوكولاتة، بالإضافة إلى تشكيلة من المشروبات والمرطبات الفاخرة. وسوف يحتفل المسافرون على رحلات طيران الإمارات بطائرات A380 من دبي إلى لوس أنجلوس ونيويورك وواشنطن العاصمة، بعيد الشكر في الصالون الجوي مع كعك اليقطين اللذيذ المغطى بالمرزبان.
ويستمتع المسافرين في الدرجة السياحية بتناول شرائح الديك الرومي المشوية والمقدمة مع صلصة التوت البري والكستناء والبازلاء والجزر المهروس، بالإضافة إلى تشكيلة من المشروبات والمرطبات الفاخرة.
كما سيتم الاحتفال بعيد الشكر في صالات طيران الإمارات الخاصة بالولايات المتحدة، حيث ستقدم صالات الناقلة في مطارات نيويورك جيه اف كيه وبوسطن ولوس أنجلوس، يومي 24 و25 نوفمبر الجاري أطباق الديك الرومي مع جميع التشكيلات التي تمنح العملاء إحساساً بالاحتفال في منازلهم.
ودأبت طيران الإمارات على الاحتفال بالتنوع الثقافي من خلال توفير تجارب لا تُنسى لعملائها في الأجواء وعلى الأرض. وتقدم الناقلة على جميع الرحلات عبر شبكة خطوطها العالمية وجبات مستوحاة من مختلف المناطق، وتضيف بانتظام قوائم موسمية للاحتفال بالمناسبات العالمية، بما في ذلك السنة الهجرية وعيدا الفطر والأضحى المباركان وعيد الميلاد ومهرجان أكتوبرفست وديوالي وأونام.
وتخدم طيران الإمارات حالياً 12 وجهة أميركية، هي: بوسطن ونيويورك جيه اف كيه ولوس أنجلوس وهيوستن وشيكاغو وواشنطن العاصمة وسياتل ونيوارك وأورلاندو ودالاس فورت وورث وسان فرانسيسكو وميامي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"