عادي

في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية.. ياسمين عبدالعزيز: جَهَزوا لي القبر

14:00 مساء
قراءة دقيقتين
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز


القاهرة: «الخليج»
في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة، والتي كانت حديثاً للشارع المصري والعربي لفترة ليست بالوجيزة، صرحت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بأنها كانت تموت لدرجة أن أقاربها جهزوا لها القبر، وأخبروها بذلك.
ونشرت صفحة برنامج «معكم منى الشاذلي» للإعلامية منى الشاذلي، المذاع على شاشة قناة «cbc»، برومو حلقة للفنانة ياسمين عبدالعزيز، بعد أزمتها الصحية الأخيرة، معلنة عن إذاعة الحلقة قريباً.
وقالت ياسمين في مقتطفات عبر برومو الحلقة: «كنت بموت وجاتلي رسالة (التربي بيجهز التربة)، وقلت لأخويا الكبير خلي بالك من ولادي، مش قادرة أصدق إني قاعدة في برنامج وبتكلم عن الموضوع ده». وأضافت: «شفت معدتي برة جسمي..»
وعادت ياسمين عبدالعزيز إلى مصر، مساء الخميس 23 سبتمبر، قادمة من سويسرا، وذلك بعد اطمئنانها على حالتها الصحية، حيث إنها من المقرر أن تقضي فترة نقاهة خلال الأيام المقبلة، وبعدها تعود لممارسة نشاطها الفني من جديد.
وكشف الفنان أحمد العوضي عن تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين، مؤكداً أنها تعافت بشكل نهائي من الأزمة الصحية التي ألمت بها، حيث شكر الجمهور وكل من دعمهما في هذه المحنة، بحسب وصفه.
وبدأت أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية منتصف يوليو الماضي، عندما أعلن الفنان أحمد العوضي خضوعها لعملية جراحية، ودعا جمهورها للدعاء لها.
وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز كشفت لأول مرة تطورات حالتها الصحية، وتحدثت عن محنتها الأخيرة في منشور لها عبر صفحتها على«فيسبوك». وطمأنت عبد العزيز الجمهور على حالتها الصحية، وكتبت «جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جداً، الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت.. الحمد لله عاوزاكم تطمنوا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"