عادي

ميثاء بنت محمد تقود غنتوت «أ» للفوز بكأس الخمسين

23:34 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

احتفظ فريق غنتوت (أ) بكأس اليوم الوطني ال50، للعام الثالث على التوالي بعد فوزه على فريق غنتوت «ب» بنتيجة 9/8 في المباراة الاحتفالية، التي نظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بملعب الشيخ زايد برعاية سموّ الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، وحضور الشيخ سلطان بن فلاح بن زايد آل نهيان في ملعب الشيخ زايد الرئيسي، ضمن احتفالات النادي بعيد الاتحاد الخمسين.

وشهدت الفعاليات المصاحبة التي خصصت للضيوف العديد من الفعاليات والفقرات، وكانت أبرزها مسيرة الخيول التي شاركت في الاحتفالية مقدمة من نادي ظبيان للفروسية، كما قدمت شرطة أبوظبي عرض الكلاب البوليسية الذي استمتع به الأطفال وكان من تقديم وحدة الكلاب البوليسية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي (K9)، وسيارة الشرطة المخصصة للأطفال للتوعية والإرشاد، كما تم توزيع هدايا على الأطفال ودورية السعادة.

وشهدت مباراة الاحتفال التي ضمت فريقي غنتوت (أ) مع غنتوت (ب) كل أنواع الإثارة، خاصة من جانب غنتوت (أ) الذي قادته للعام الثالث على التوالي سموّ الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، والتي قادت فريقها للفوز على فريق غنتوت «ب» بنتيجة 9/8 بعدما سجلت 3 أهداف، وسجل زميلها ناصر الشامسي 3 أهداف واللاعب محمد الحبتور هدفين ويوسف بن دسمال هدفاً، أما أهداف فريق غنتوت (ب) سجلها علي المري «5 أهداف» ولطارق البواردي هدفين ولهيلي هدفاً.

وفي ختام المهرجان قام الشيخ سلطان بن فلاح بن زايد آل نهيان يرافقه الشيخ محمد المعلا وسعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت وحمد عبد الرحمن الشيخ المدير التنفيذي للنادي بتتويج الفريقين وطاقم الحكام.

وأشاد حمد عبد الرحمن الشيخ المدير التنفيذي لنادي غنتوت رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان اليوم الوطني ال50 بنجاح المهرجان الاحتفالي والمباراة الاستعراضية التي عكست تطور اللعبة والتي خرجت بصورة رائعة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"