عادي

محمد الحبتور: لدينا رؤية شاملة لتحقيق أهداف عشاق البولو

19:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد الحبتور

أعرب محمد خلف الحبتور رئيس اتحاد الإمارات للبولو عن سعادته البالغة بتعيينه رئيساً للاتحاد للدورة المقبلة، مؤكداً أن هذه الثقة الغالية تعد مصدر فخر واعتزاز وإلهام، وستكون النبراس والعون له في المرحلة المقبلة لتقديم الغالي والنفيس ومن ثم تحقيق الأهداف المنشودة التي نسعى إليها جميعاً.

ووجه شكره وتقديره البالغين إلى الدكتور أحمد بالهول الفلاسي وزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة رئيس الهيئة العامة للرياضة على هذه الثقة الغالية.

وأضاف: «سنسعى إلى أن تكون المرحلة المقبلة مرحلة بناء، لكي تسهم الرياضة في عملية التنمية الشاملة أسوة بباقي القطاعات الحيوية بالدولة، كما سنسعى إلى نشر اللعبة وإعداد جيل جديد من اللاعبين المواطنين ليكونوا امتداداً للجيل الذي أسس اللعبة بالدولة».

وقال الحبتور إنه يمتلك رؤية وخططاً قصيرة وطويلة الأمد لتحقيق أهداف وتطلعات عشاق وأهل اللعبة بالإمارات والمنطقة، عطفاً على أنه يعد أحد عناصر هذه اللعبة وعاش تفاصيلها، وأكد أنه سيسعى جاهداً لتنفيذها وتحقيقها بتضافر كافة الجهود والعمل في بوتقة واحدة وبروح الفريق الواحد، مستعيناً بكل الخبرات التي تعينه على النجاح في هذه المهمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"