عادي

«اَر» تقدم منح دراسية وخصومات لموظفي حكومة عجمان

23:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تو قيع مذكرة التفاهم
عجمان:«الخليج»
أبرمت دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان مذكرة تفاهم مع مؤسسة اَر للتعليم والتطوير الأكاديمي (رييد)، تتضمن التعاون في مجالات التدريب والبحوث والدراسات وتقديم المنح الدراسية الجزئية والخصومات لموظفي حكومة عجمان.
وقّع مذكرة التفاهم كل من: راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي، مدير عام دائرة الموارد البشرية، وعمران خان، رئيس مؤسسة اَر للتعليم والتطوير الأكاديمي.
وأكد راشد عبدالرحمن بن جبران السويدي، مدير عام دائرة الموارد البشرية، أهمية مذكرة التفاهم في تحقيق غايات الحكومة من خلال التعاون الاستراتيجي لتنمية الكادر البشري وتعزيز قدرات الموظفين وتطوير مؤهلاتهم وتبادل الخبرات والمعلومات ذات الاهتمام المشترك، وتعزير التعليم والتدريب المهني لموظفي حكومة عجمان.
وأضاف أنه بموجب مذكرة التفاهم ستقدم مؤسسة آر للتعليم والتطوير الأكاديمي المنح الدراسية الجزئية والخصومات لموظفي حكومة عجمان وأسَرهم من الدرجة الأولى، في تخصصات وبرامج البكالوريوس في الفصول الدراسية لسنة 2022 في كلية المدينة الجامعية بعجمان التابعة للمؤسسة، وتشمل برنامج البكالوريوس إدارة الأعمال بتخصصاتها في إدارة نظم المعلومات والتسويق والمالية المحاسبة، وبرنامج بكالوريوس الموارد البشرية، وبكالوريوس القانون، وبكالوريوس العلاقات العامة والإعلان، إضافة إلى منح دراسية إلى الطلبة الملتحقين بمدرسة المدينة الأمريكية، ومدرسة المدينة، التابعتين إلى مؤسسة آر للتعليم والتطوير الأكاديمي.
من جانب آخر، أكد عمران خان، رئيس مؤسسة آر للتعليم و التطوير الأكاديمي، أن المذكرة ستتيح العمل المشترك مع الدائرة في المبادرات التي تتماشى مع رؤية القيادة الإماراتية لتعزيز وتطوير رأس المال البشري.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"