عادي

مجلة «الجندي» تحتفي بعيد الاتحاد الخمسين بإصدار خاص

21:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مجلة الجندي

أصدرت مجلة «الجندي» التابعة لوزارة الدفاع، ملحقاً خاصاً بمناسبة اليوبيل الذهبي للدولة، في إطار مواكبتها للمناسبات الوطنية الخالدة في تاريخ الدولة، وحرصها على المشاركة في الاحتفاء بعيد الاتحاد الخمسين وتخليد هذه الذكرى المجيدة.

وتضمن الإصدار الخاص الذي جاء بعنوان «إنجازات الخمسين»، عدداً من المحاور والموضوعات التي تبرز أهمية هذا الحدث التاريخي الخالد.

وتحت عنوان «دولة الاتحاد.. إنجازات وطموحات».. قالت «الجندي»: «سيظل الثاني من ديسمبر يوماً عظيماً في تاريخ أمتنا، يحمل لنا بشائر العزة والخير، يوم تحققت فيه آمال أبناء هذا الوطن العزيز، وتجسدت أحلامهم في أن يصبحوا يداً واحدة وقوة حاسمة تحت راية واحدة، أهدافهم مشتركة، وقلوبهم مجتمعة على الأخوة والمحبة والوحدة».

وأضافت «ذكرى قيام دولة الاتحاد مناسبة عطرة نذكرها بكل الفخر، ونقف حيالها لنستشعر معاً عظمة الإنجاز الذي تحقق، لأنها تروي لنا فصلاً مجيداً من تاريخنا الحافل، وتحكي للأجيال قصة التضحية وروعة التفاني من رجال صنعوا بإخلاصهم دولة الاتحاد».

واستعرضت «الجندي» الدور التاريخي العظيم للآباء المؤسسين في بناء الاتحاد وفي مقدمتهم المغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وأخوه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، طيّب الله ثراهما.

وأفردت «الجندي» مساحات مهمة من صفحات إصدارها الخاص لتروي قصص النجاح والتميز الذي وصلت إليه دولة الإمارات خلال خمسين عاماً على جميع الصعد. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"