عادي

464 ألف درهم جوائز سباق الجميرا في جبل علي

19:49 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

ينظم مضمار جبل علي الجمعة آخر سباقاته للعام الجاري، لتتحول سباقاته إلى أيام السبت اعتباراً من العام الجديد بالتوافق مع اعتماد نظام العمل الأسبوعي الجديد في الدولة.

ويتألف حفل السباق الخامس للموسم 2021 -2022، الذي أطلق عليه «الجميرا» من ستة أشواط، تبلغ القيمة الإجمالية لجوائزها المالية 464 ألف درهم، برعاية عدد من الشركات الوطنية.

ورصدت المؤسسات والشركات الراعية لسباق الجميرا جوائز مالية للأشواط الستة، بلغت قيمتها الإجمالية 464 ألف درهم موزعة كالتالي: الشوط الأول برعاية «سيرفيو» 60 ألف درهم، ويقام الشوط الثاني برعاية الشعفار للاستثمار وتبلغ قيمة جوائزه 100 ألف درهم،والشوط الثالث برعاية «بنك دبي التجاري» بقيمة 68 ألف درهم.

وترعى «شادويل» الشوط الرابع، وتبلغ قيمة جوائزه 100 ألف درهم، وخصصت 60 ألف درهم للشوط الخامس برعاية «مركز دبي العقاري»، أما الشوط السادس برعاية «الرضا لوساطة التأمين» بقيمة 76 ألف درهم.

وأكد أحمد سعيد الشحي،عضو اللجنة المنظمة لسباقات مضمار جبل علي، أن حفلات المضمار الأصفر تتواصل بكل نجاح، وها هي تصل إلى قرب منتصف الروزنامة عبر سباق «الجميرا» الذي اكتملت كافة ترتيباته لخروجه مثل سابقيه بصورة رائعة وجميلة ترضي جمهور المضمار.

من جانبه، تقدم المهندس شريف الحلواني مدير المضمار، بالشكر لجميع رعاة السباقات يوم الجمعة، وقال: «نتمنى أن يخرج اليوم على الصورة المثلى التي يتمناها جميع الرعاة، ويحصلون على المردود الإعلامي المنتظر لمثل هذه الرعايات المقدرة».

وتقدم الحلواني بالشكر لهيئة الإمارات لسباق الخيل على جهودها وتعاونها الدائم في سبيل تطوير السباقات بالمضمار الأصفر والوصول إلى كل ما يطلبه الملاك والمدربون والفرسان ما كان له أكبر الأثر في إثراء سباقات الخيل بمضمار جبل علي، كما توجه بالشكر إلى وسائل الإعلام لإسهامها بفعالية في نشر فنيات رياضة الفروسية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"