مقال مدفوع

«دبي مدينة الذهب» تنظم أكبر احتفال رقمي بالتعاون مع المؤثرين في الإمارات

13:52 مساء
قراءة دقيقتين

في مبادرة هي الأولى من نوعها لدبي مدينة الذهب، تعاونت مجموعة دبي للمجوهرات، مع 14 من منشئي المحتوى والمؤثرين المشهورين. للاحتفال بالنظام الجديدة لعطلة نهاية الأسبوع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تستخدم مجموعة دبي للمجوهرات لعرض مجموعة كبيرة من المجوهرات المذهلة بالتعاون الشخصيات المؤثرة ومنشئ المحتوى مثل ايشواريا اجيت، أحلام، ألينجين، كرستينا عياد، غبريانا آن، هيفاء بسيسو، هنا البلوشي، جمانة خان، منال منصور، منال عباس، منال أحمد، بريتي مالك، رنا، فيردا جاويد خان.

q

احتفل كل مؤثر بعطلة نهاية الأسبوع بمشاركة تجاربهم وأخذ متابعيهم في رحلات تسوق للمجوهرات في جميع أنحاء مدينة الذهب.

تتماشى الشراكة الفريدة مع التزام مجموعة دبي للمجوهرات بالاستفادة من الابتكار في التسويق  لعروض متاجر المجوهرات المشاركة وتوعية العملاء بالحملات الترويجية والعروض الحصرية خلال مهرجان دبي للتسوق.

وفي هذا السياق قالت سعادة ليلى سهيل، عضو مجلس إدارة  ورئيس لجنة التسويق في مجموعة دبي للمجوهرات، والمدير التنفيذي لقطاع الشراكات الاستراتيجية، دبي للاقتصاد والسياحة: "بالنظر إلى التطور السريع لمنصات وسائل التواصل الاجتماعية وأهمية صانعي المحتوى، أن أفضل طريقة للاحتفال بالنظام الجديد لعطلة نهاية الأسبوع من خلال التعاون مع أصوات وسائل التواصل الاجتماعي المعروفة والمحبوبة في المنطقة. نحن فخورون للغاية للتعاون مع هذه المجموعة الرائعة من صانعي المحتوى".

وأضافت: " نرحب في مجموعة دبي للمجوهرات بهذه الخطوة الممتازة من قبل الحكومة ونتطلع إلى الانتقال إلى عطلة نهاية الأسبوع الجديدة أيام السبت والأحد بما يتماشى مع بقية العالم".

لمزيد من المعلومات ، قم بزيارة الموقع الإلكتروني لمزيد من التفاصيل http://dubaicityofgold.com/
 

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"