عادي
الحدث الأكبر في إدارة المرافق

افتتاح مؤتمر «ميفما كونفكس» بدورته العاشرة

21:57 مساء
قراءة دقيقتين
داوود الهاجري يفتتح المعرض
  • إطلاق النسخة الأولى من جوائز «ميفما للتميز في إدارة المرافق»

دبي: «الخليج»

افتتح المهندس داوود عبد الرحمن الهاجري، المدير العام لبلدية دبي، أمس الاثنين، الدورة العاشرة من مؤتمر جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق «ميفما كونفكس» في دبي، الحدث الأكبر في إدارة المرافق بالمنطقة، حيث شهدت الجلسة الافتتاحية مشاركة العديد من الشخصيات للبحث في أُفق الفرص والتحديات الحديثة التي تواجه القطاع المتنامي لإدارة المرافق.

ويجمع «ميفما كونفكس»، الذي ينعقد في فندق «العنوان» في مرسى دبي، نخبة من الخبراء، والروّاد، وصانعي القرار، وغيرهم من أصحاب المصلحة على مدار أربعة أيام، ليختتم فعالياته يوم 17 مارس 2022، كما يشهد اليومان الأخيران من المؤتمر عقد رحلات ميدانية لمعرض «إكسبو 2020».

حضر حفل الافتتاح أيضاً جمال لوتاه، رئيس جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق، وعلي السويدي، نائب رئيس جمعية الشرق الأوسط لإدارة المرافق MEFMA، وغيرهم من روّاد القطاع بمن فيهم ماهر جلفار، النائب الأول لرئيس إدارة قاعات المعارض والمؤتمرات في مركز دبي التجاري العالمي وعضو اللجنة التنفيذية في مركز دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية، ومحمد المرشد، نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض ورئيس اللجنة الوطنية العقارية في اتحاد الغرف السعودية، وأنس الزيد، الرئيس التنفيذي ل «مجموعة انيشيال السعودية».

شهد اليوم الأول من المؤتمر مشاركة كبيرة في ورش العمل التي سلطت الضوء على كيفية الارتقاء بالفرص المتاحة والخروج بحلول مبتكرة لمواجهة المشاكل السائدة في قطاع إدارة المرافق.

واكتسب المؤتمر هذا العام أهمية متزايدة مع إطلاق النسخة الأولى من «جوائز ميفما للتميز في إدارة المرافق 2022»، لاستعراض قصص النجاح المختلفة.

وقال جمال لوتاه: «إننا فخورون بتنظيم مؤتمر «ميفما كونفكس» مرة أخرى، لنشهد على نقاشات أصحاب المصلحة ورجال الأعمال حول العوامل المحفزة لدفع عجلة تطور قطاع إدارة المرافق في المنطقة، ونحن سعيدون حقاً بهذا العدد من المشاركين في فعاليات افتتاح اليوم الأول».

من جهة أخرى، قال علي السويدي: «أتاح اليوم الأول من المؤتمر للمتحدثين الضيوف والمقدمين فرصة تسليط الضوء على أحدث التطورات في القطاع، وأبرز الاتجاهات المستقبلية تماشياً مع ظهور التقنيات الحديثة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"