عادي

«يلا» تحصد جائزة ستيفي الذهبية للابتكار

22:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة «يلا المحدودة» التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، عن فوزها بالجائزة الذهبية للابتكار في تطبيقات الترفيه خلال حفل توزيع جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2022 لتطبيقها «يلا لودو».

ويعد تطبيق يلا لودو من أبرز تطبيقات الهواتف المحمولة التي طورتها الشركة، ويضم نسخاً إلكترونية من ألعاب الطاولة التي تحظى بشعبية واسعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مثل ألعاب اللودو وألعاب الدومينو. كما ويحظى مستخدمو التطبيق بميزة الدردشات الصوتية الفورية داخل الألعاب.

ولعل اهتمامها بأدق التفاصيل التقنية وتلبيتها لمختلف احتياجات وأذواق المستخدمين، هو ما أسهم في ضمان تقديم تجربة ترفيهية فريدة من نوعها تغذي شعور مستخدمي تطبيقات يلا بالولاء وبالتالي خلق شريحة واسعة من العملاء.

ستيفي هو اسم مشتق من الاسم اليوناني ستيفانوس، والذي يعني «متوج» وسيتم الاحتفاء بالفائزين بتاريخ 21 مايو/ أيار خلال حفل سيقام بفندق والدورف أستوريا في رأس الخيمة.

تم تحديد الفائزين بالجوائز الذهبية والفضية والبرونزية من خلال متوسط الدرجات من قبل أكثر من 100 تنفيذي حول العالم في ستة لجان تحكيم.

وأعرب صيفي إسماعيل، رئيس مجموعة يلا المحدودة، عن سعادته بفوز يلا لودو بالجائزة مشيراً إلى أن هذا التكريم يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققتها المجموعة على الرغم من التحديات والعقبات التي تعمل على تذليلها وتحويلها إلى فرص لمواصلة مسيرة نموها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"