عادي

(فيديو) تتر الحلقة الثانية من Moon Knightيثير الجدل في مصر

13:05 مساء
قراءة دقيقتين

متابعات- «الخليج»
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بمقطع مشهد نهاية الحلقة الثانية من مسلسل مارفل Moon Knight
بسبب أغنية شعبية مصرية.
وبعد أحداث ملحمية في الحلقة الثانية من المسلسل، ظهر في مشهد ختام الحلقة أغنية شعبية مصرية تُعرف باسم «مهرجان الملوك» والتي كانت مفاجأة كبيرة وغير متوقعة على الإطلاق، واستطاعت هذه المفاجأة الصغيرة أن تَعجب الكثير من متابعي المسلسل في جميع أرجاء العالم.
مخرج العمل محمد دياب أدهش الجمهور أيضاً في الحلقة الأولى من المسلسل بأغنيتين مصريتين شهيرتين في بعض المشاهد، حيث جاء المشهد الأول الذي يدخل فيه بطل المسلسل أوسكار إسحاق إلى أحد الأماكن، وذلك على موسيقى أغنية «يا خسارة» للنجم الراحل عبد الحليم حافظ.
وجاءت خلفية أحد المشاهد الأخرى التي يتحدث فيها البطل مع نفسه أغنية الفنانة نجاة الصغيرة «بحلم معاك»، وأعرب عدد كبير من متابعي المسلسل عن مدى إعجابهم بطريقة توظيف الأغنيتين الشهيرتين مع الأحداث في الحلقة الأولى، وتمنوا أن تسير باقي حلقات المسلسل بنفس الطريقة المميزة.
وفي منشور على موقع «فيسبوك»، قال المخرج محمد دياب، تعليقاً على ظهور الأغاني المصرية بالمسلسل، «كان مهم نوري كل أشكال فننا والحمد لله حابب الأغاني المصري بتنوعها في الشو.. لسه الأغاني عربي وإنجليزي اختيار سارة جوهر».
وتدور قصة المسلسل حول شخصية أوسكار إسحاق الذي يظهر لأول مرة في عالم مارفل السينمائي بشخصية ستيفين جرانت أو مارك سبيكتور، وهو بطل خارق غامض يعاني من اضطراب الهوية الانفصامي ولديه شخصيات وهويات متعددة.

وبجانب الصعوبات التي يواجهها في حياته كبطل خارق، فإنه يجد نفسه متورطًا كذلك في بعض التقاليد التي تحيط بمصر القديمة.
يتكون المسلسل من 6 حلقات وهو من تأليف جيريمي سلاتر، وبطولة إيثان هوك في دور الدكتور آرثر هارو وأوسكار إسحاق ومي كالاماوي.
المسلسل يشارك في إخراجه المخرج المصري محمد دياب، بجانب المونتير أحمد حافظ والموسيقار هشام نزيه ومجموعة من الممثلين المصريين الذين يظهرون بأدوار صغيرة خلال الحلقات.
وقام بإخراج الحلقات محمد دياب وهو أول مشروع من إنتاج شركة مارفل لمخرج عربي، وذلك بالإضافة إلى جاستن بنسون وآرون مورهيد، اللذين انضما إلى المسلسل في يناير 2021 لإخراج حلقتين.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"