عادي

فندق جديد لـ«هيلتون» في الفجيرة يضم 228 غرفة

12:59 مساء
قراءة دقيقتين
فندق دبل تري

دبي: «الخليج»

أعلنت «هيلتون» و«الطيف للاستثمار» عن توقيع اتفاقية لافتتاح فندق «دبل تري - باي هيلتون» الفجيرة سيتي سنتر، وهو فندق جديد سيتم افتتاحه قريباً لاستقبال الضيوف في هذه المدينة الحيوية التي تتميز بموقعها في شمال دولة الإمارات.

يقع الفندق في مركز المدينة ضمن مشروع متعدد الاستخدامات يتضمن مركز الطيف للأعمال بالإضافة لمكاتب ووحدات سكنية، إلى جانب مركز تسوق يتصل بالفندق مباشرة.

وقال كارلوس خنيصر، نائب الرئيس للتطوير في الشرق الأوسط وإفريقيا، هيلتون: «يقدم هذا الفندق لكافة المسافرين والمقيمين بالإمارة مستوى الخدمات العالمي الذي تتميز به هيلتون، ومعايير الضيافة التي تتفرد بها علامة دبل تري باي هيلتون. نحن سعداء بوصول دبل تري باي هيلتون إلى الإمارة، ويسعدنا دعم رؤية شركائنا في شركة الطيف للاستثمار، كما نسعى لتقديم الدعم لإمارة الفجيرة التي تشهد تطوراً في المجال السياحي الاقتصادي، وتواصل تعزيز عروضها السياحية للزائرين».

بدوره؛ قال خالد بن كلبان، الرئيس التنفيذي لشركة «الطيف للاستثمار»: «قمنا بتخطيط وتصميم مركز الطيف للأعمال ليكون وجهة شاملة توفر مزيجاً فريداً يجمع بين مرافق العمل والترفيه، ويسعدنا العمل مع هيلتون لافتتاح فندق في أول مشاريعنا في الفجيرة، حيث تمثل الإمارة مركزاً لوجستياً هاماً في دولة الإمارات وتستضيف عدداً من المرافق الطبية العالمية البارزة، فيما تعمل على تطوير عدد من مشاريع البنية التحتية، مما يجعلها الوجهة المثالية لاستضافة السياح من الدولة والعالم، ونحن على ثقة بأن هذه الإضافة الجديدة ستكون داعماً هاماً لتلبية متطلبات الإمارة».

من المتوقع افتتاح فندق دبل تري باي هيلتون الفجيرة سيتي سنتر أواخر العام 2022، وسيضم 228 غرفة فندقية راقية ومساحات متميزة للاجتماعات والمناسبات إلى جانب تشكيلة متنوعة من المطاعم والمقاهي. يقع الفندق على مقربة من المراكز اللوجستية والمواصلات مثل ميناء الفجيرة ومرافئ الفجيرة، فضلًا عن الملاعب الرياضية ونادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية وعدد من أهم المراكز التجارية والمكاتب البلدية في المدينة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"