عادي

يقع في مكة المكرمة.. تعرف إلى أغلى جناح فندقي في العالم

19:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جناح فندق «قصر مكة رافلز»
تصدّر جناح فندق «قصر مكة رافلز» بمدينة مكة المكرمة، قائمة أفخم وأغلى الغرف فندقية في العالم، وذلك وفق ما ‏ذكره موقع «سليب سيكر».
وبحسب الموقع، يبلغ سعر الجناح الفندقي في الليلة الواحدة 15 ‏ألف جنيه إسترليني (74 ألف ريال سعودي) وهو أغلى سعر لغرفة ‏فندقية، حيث يضم الجناح غرفتي نوم بإطلالة بانورامية على الكعبة المشرفة ‏للاستمتاع بالأجواء الإيمانية والروحانيات المميزة.
ويقع الفندق بجوار المسجد الحرام مباشرة، ويستطيع قاطنوه الدخول بسهولة إلى ‏بيت الله الحرام، وذلك من خلال بوابة الملك عبدالعزيز، والمدخل الرئيسي للمسجد.
وشملت القائمة أبرز فنادق العالم، حيث جاء في مركزها الأول جناح Empathy في منتجع بالمز كازينو في ولاية لاس فيجاس، ويبلغ سعر الليلة فيه 100 ألف ‏دولار أمريكي، والحد الأدنى للحجز ليلتين.
وضمت القائمة فنادق وغرفاً فندقية أخرى، حيث جاء جناح فور سيزون فلورنسا بمدينة فلورنسا بإيطاليا، في المركز الثاني بعد جناح فندق قصر مكة رافلز، حيث يبلغ سعر الليلة الواحدة في الفندق 13450 جنيهاً إسترلينياً، ويضم الجناح سريراً ملكياً. وحل فندق «ريليز أورسو» الذي يقع في روما الإيطالية المركز الثالث، بـ10481 جنيهاً إسترلينياً في الليلة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"