عادي
فعاليات اقتصادية:

دعم القيادة يوفر الحياة الكريمة للمواطنين

01:58 صباحا
قراءة دقيقتين

أبوظبي: عدنان نجم

أشادت فعاليات اقتصادية، بتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بصرف قروض سكنية للمواطنين، موضحين أن هذه التوجيهات والأوامر من شأنها توفير الحياة الكريمة لمواطني أبوظبي، ودفع عجلة النمو الاقتصادي عبر تنفيذ مشاريع الإسكان.

وقال الدكتور مبارك العامري رئيس مجلس إدارة شركة جرين جيت للاستثمار: إن قيادتنا الرشيدة تحرص على إسعاد وتكريم مواطنيها، حيث تأتي هذه التوجيهات بمنح مكارم للمواطنين مقرونه بالأعياد لإدخال السعادة على أبناء الإمارات.

وأضاف: وهذه المرة أدخلت القيادة السرور على عدد 1347 مواطناً وأسرهم بقيمة مليارين وثلاثمئة وستين مليون درهم، إن لقيادتنا الشكر والولاء من أبناء شعبهم مع الدعاء بأن يكون عيد الفطر سعيداً على القيادة والدولة والشعب، وأن يعيده الله تعالى عليهم أعواماً مديدة باليمن والبركات.

ومن جهته قال خليفة سيف المحيربي، رئيس مجلس إدارة شركة الخليج العربي للاستثمار: نثمّن توجيهات وأوامر القيادة الرشيدة بصرف قروض سكنية بقيمة 2.3 مليار درهم، حيث ستسهم في مساعدتهم على بناء مساكنهم وتعزيز المستوى المعيشي للمواطنين وتوفر لهم الحياة الكريمة.

وأضاف: كما أن هذه الحزمة والحزم التي سبقتها في الأعوام الماضية كان لها تأثير في الحركة الاقتصادية، حيث ستدفع حركة البناء والتشييد وتوافر فرص عمل لشركات البناء والمقاولات إلى جانب تنشيط الحركة في قطاع تجارة التجزئة والأثاث وغيرها، ما سيدعم عجلة النمو الاقتصادي في أبوظبي.

وقال رجل الأعمال حمد العوضي: تضع قيادة الدولة المواطن الإماراتي ضمن أهم أولوياتها، وإن توفير القروض السكنية ستسهم في توفير الاستقرار والحياة الكريمة للمواطنين، حيث أطلقت الدولة العديد من برامج الإسكان من أجل دعم الأسرة، وتشكيل نواة صحيحة وسليمة للمجتمع.

قال الدكتور عبدالرحمن العفيفي الرئيس التنفيذي لشركة تمكن العقارية: لقد تعودنا من القيادة الرشيدة على إطلاق المكرمات التي يستفيد منها المواطن، وحيث تحرص على توفير الحياة الكريمة للمواطنين عبر توزيع القروض التي تساعد على بناء المساكن، إلى الأمر الذي له أهمية كبيرة للمستفيدين وتوفير حياة كريمة لهم.

وبدوره، قال الدكتور علي العامري رئيس مجلس إدارة شركة الشموخ: تحرص قيادتنا الرشيدة على اتخاذ التوجيهات التي من شأنها تخفيف الأعباء عن المواطنين والوقوف إلى جوارهم في الظروف الصعبة والتغلب عليها من أجل العيش بكرامة ورفاهية في وطنهم، وذكر أن هذه التوجيهات تسهم في توفير السيولة للمواطنين، للتمكن من بناء وإنشاء مساكنهم وتوفير الحياة الكريمة لهم.

ومن جهتها قالت ريد حمد الشرياني الظاهري النائب الأول لرئيس مجلس إدارة مجلس سيدات أعمال الإمارات: إن توجيهات وأوامر القيادة الرشيدة تعتبر بشارة سارة للمواطنين المستفيدين، حيث سيستخدمون هذه القروض في بناء مساكن مناسبة وملائمة لهم.

وقال سعيد عبدالكريم الفهيم الرئيس التنفيذي لشركة ستراتوم لإدارة جمعيات الملاك: هذه عيدية للمواطنين، لتمكينهم من بناء مساكنهم عبر الاستفادة من القروض التي توفرها الدولة لهم، والفرحة أصبحت فرحتين على أبناء شعب الإمارات.

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"