عادي

متاجر «لولو» تستورد 4000 منتج من المملكة المتحدة

19:21 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من السلع البريطانية المعروضة في أحد متاجر لولو هايبر ماركت
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت سلسلة متاجر لولو هايبر ماركت عن تدشين «أسبوع المأكولات البريطانية» في جميع فروع لولو هايبرماركت في دولة الإمارات حتى يوم 8 يونيو الجاري، وسيستمتع المتسوقون بتوفر أفضل النكهات الصيفية البريطانية، ابتداءً من المشروبات الطازجة إلى تشكيلات الأجبان الواسعة، الحليب العضوي، الزبادي، الشوكولاته، البسكويت، الشاي الإنجليزي، إضافة إلى الخبز الانجليزي المُفضل للجميع.
وقد تم استيراد أكثر من 4000 منتج بريطاني خصيصاً لهذه العروض الترويجية، وذلك بفضل مجهودات مكتب لولو للتصدير في برمنجهام بالمملكة المتحدة، الذي يعمل كقاعدة لشراء تشكيلات واسعة من المنتجات الأصلية المُصنعة في المملكة المتحدة للتوزيع في شبكة البيع بأكملها في دول الخليج، ما يساهم ليس فقط في توفير العلامات التجارية المفضلة للمتسوقين ولكن توفير علامات تجارية جديد إضافة إلى تشكيلات منتجات الطعام الصحية مثل المنتجات النباتية، الخالية من الجلوتين، والمنتجات العضوية.
وسيشتمل المهرجان على عروض خاصة في قسم المأكولات الجاهزة، الألبان، الخبز والفواكه والخضروات. فيما سيستمتع الزوار بالتسوق على جميع مستلزمات ومكونات المطبخ البريطاني والاستفادة من عروض الأطباق البريطانية، مثل وجبة السمك والبطاطس أو الاختيار من بين الأطباق البريطانية الكلاسيكية في قسمي المأكولات الجاهزة والمنتجات المجمدة.
وقال أشرف علي إم. إيه، الرئيس التنفيذي لمجموعة لولو: «نفخر في متاجر لولو بقائمتنا الطويلة من المنتجات البريطانية ولدعم بريطانيا العظمي وأيرلندا الشمالية عبر تدشين أسبوع المأكولات البريطانية، ونقدم أفضل المنتجات البريطانية في جميع متاجر لولو في دولة الإمارات كجزء من فعالياتنا السنوية للاحتفال بأطعمة وثقافات الدول والتي منحتنا سمعة مميزة باعتبارنا الهايبر ماركت الذي يحتفل بأكبر عدد من العروض الترويجية لمختلف النكهات حول العالم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"