عادي

مشروع تتمة لمسلسل «جايم أوف ثرونز»

15:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تعمل منصة «إتش بي أو» على تتمة لمسلسل «جايم أوف ثرونز» (لعبة العروش) الذي حقق نجاحاً كبيراً، تتمحور حول جون سنو، وهو الشخصية المفضلة لدى قسم كبير من محبي المسلسل، على ما أفادت وسائل إعلام متخصصة في أخبار هوليوود.
ويتوقع أن يُسند دور جون سنو، في حال رأى المشروع النور، إلى الممثل البريطاني كيت هارينجتون الذي كان يؤدي هذه الشخصية لدى مغادرته مملكة ويستيروس في نهاية المسلسل، على ما ذكر موقعا «هوليوود ريبورتر» و«فرايتي» نقلاً عن مصادر لم يكشفا هويتها.
وسبق أن حُدد تاريخ توفير المنصة عدداً من المسلسلات الأخرى المنبثقة من «جايم أوف ثرونز»، وهو عمل من تأليف الروائي جورج ر.ر. مارتن.
ومن بين هذه الأعمال مسلسل «هاوس أوف ذي دراجن» المقرر بدء عرضه في أغسطس/آب بالإضافة إلى 3 أعمال تحريكية أخرى مرتقبة.
لكن المسلسل المخصص لجون سنو سيكون أول عمل تدور أحداثه بعد تلك التي اختُتم بها مسلسل «جايم أوف ثرونز» في الجزء الثامن والأخير منه عام 2019 وقوبل بآراء متفاوتة.
ومنذ بدء عرضه سنة 2011، حقق المسلسل الذي يتحدث عن صراع يدور بين عائلات نبيلة في ظل معارك ملحمية، وحصد في المجموع 59 جائزة «إيمي».
ولم ينه الكاتب جورج ر.ر. مارتن بعد سلسلة الكتب التي يستند المسلسل إليها. وكان وقع السنة الفائتة عقداً قدّرت وسائل إعلام متخصصة قيمته بعشرات ملايين الدولارات للعمل على مسلسلات من أجواء «غايم أوف ثرونز» وأعمال أخرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"