عادي

ريد الظاهري نائباً لرئيس لجنة المرأة ب «عربي الرياضات الإلكترونية»

23:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ريد الظاهري

اختار الاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية ريد حمد الشرياني الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات الإلكترونية، لعضوية لجنة المرأة والأنشطة النسائية بالاتحاد العربي، وذلك في القرار الذي أصدره الأمير فيصل بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود رئيس الاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية.

ونص القرار على تشكيل لجنة المرأة والأنشطة النسائية بالاتحاد، برئاسة الأميرة الجوهرة بنت تركي بن بندر آل سعود، وريد حمد الظاهري «الإمارات» نائباً أول، وزينب بنت سلمان الجنابي نائباً ثانياً «العراق»، وأمنية يحيى أميناً عاماً، وعضوية كل من أسماء بنت سعيد اليحيائية «عمان» وملهام نجداء الحوري «المغرب» ورشا محمود أحمد «فلسطين» ونور نبيل الأحمد «لبنان» وشيماء محرز الزواري «تونس».

وجاء قرار تشكيل لجنة المرأة والأنشطة النسائية انطلاقاً من حرص الاتحاد العربي للرياضات الإلكترونية على دور المرأة وإيمانهم بأهمية مشاركتها في محافل الرياضات الإلكترونية، وعلى دور المرأة العربية في هذه الرياضة وحجم التمكين الذي تتلقا.

وجاء اختيار ريد الظاهري لمنصب العضوية بحكم أنها تعد من الكفاءات النسائية الإماراتية وامتلاكها لخبرات قانونية وإدارية وفنية.

وقالت ريد الظاهري: «ستسهم عضوية الإمارات للرياضات الإلكترونية في لجنة المرأة والأنشطة النسائية بالاتحاد العربي في نقل التجارب المختلفة التي من شأنها أن ترتقي بالرياضات الإلكترونية في الدولة، كما أن الاهتمام بالعنصر النسائي في الرياضات الإلكترونية هو أحد أهداف اتحاد الإمارات وذلك لإظهار مواهب الفتيات الإماراتيات في هذا النوع من الرياضات».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"