عادي

«أوان» تعرض أفلاماً أجنبية لأول مرة

16:15 مساء
قراءة دقيقتين
أعلنت منصة «أوان» الرقمية، عن عرض مجموعة من الأفلام الأجنبية لأول مرة، لتشمل الكوميديا والدراما وأفلام الحركة والتشويق، ويلعب أدوار البطولة فيها كوكبة من نجوم السينما العالميين.
وأكدت البدء بعرض مجموعة منتقاة من المسرحيات الخليجية والتي يتألق فيها أهم نجوم وفناني الخليج العربي، بالإضافة إلى حصول المنصة على حقوق عرض أهم الأعمال الدرامية السورية، والتي تشهد مشاركة مجموعة من ألمع نجوم سوريا والوطن العربي.
وقالت هبة السمت، مدير إدارة الإعلام الرقمي للإذاعة والتلفزيون: «نسعى لاستمرار النجاحات التي حققتها منصة «أوان» خلال الفترة الماضية، حيث نجحت في تقديم تجربة فريدة للجمهور العربي للاستمتاع بالمشاهدة الرقمية المتميزة من خلال مجموعة متنوعة من البرامج والأفلام والمسرحيات بأعلى معدلات الجودة، ويسعدنا اليوم الإعلان عن إضافة جديدة وقيمة لمجموعة البرامج التي نقدمها لتشمل أحدث الأفلام الأجنبية العالمية، ومسرحيات من مختلف دول الخليج، مع الدراما السورية التي لها شعبية كبيرة في مختلف أرجاء الوطن العربي».
ووفرت المنصة أيضاً لمحبي الكرتون مجموعة من البرامج المحببة إلى قلوب الجميع مثل شعبية الكرتون، سندباد، الكابتن ماجد، والسنافر.
تحرص منصة أوان كذلك على عرض مجموعة من أجمل المسلسلات الخليجية بما في ذلك مسلسل كلام أصفر بطولة فؤاد علي وهيا الشعيبي، مسلسل لغز 1990 بطولة عبدالرحمن العقل وداوود حسين، مسلسل عالي المقام بطولة فاطمة الحوسني وابراهيم الحساوي، بالإضافة إلى مجموعة منتقاة من المسلسلات السورية التي تتضمن مسلسل السنونو من بطولة الفنان ياسر العظمة، مسلسل الكندوش بطولة أيمن زيدان، وحارة القبة بطولة عباس النوري.
كما تعرض أيضاً مجموعة من البرامج الترفيهية التي تناسب أذواق مختلف الناس، بما في ذلك تحدي الطبخ، سهرانين، إنسايدر، وغيرها الكثير من البرامج.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"