عادي

برامج تدريبية لتحسين الممارسات في طب المسالك البولية

17:00 مساء
قراءة دقيقتين
أعلنت «الرابطة العربية لجراحي المسالك البولية والتناسلية» عن سلسلة من المبادرات الجديدة، بهدف الترويج لبرامج علمية وتدريبية فعالة لتحسين الممارسات في طب المسالك البولية في المنطقة، وذلك من خلال منصتها التثقيفية «المدرسة العربية لجراحة المسالك البولية»
وتعهدت الرابطة والمدرسة أيضاً بتطوير برامج توعية عامة عديدة حول مختلف المشكلات الصحية التي يمكن الوقاية منها التي يواجهها الرجال والسيدات على حدّ سواء.
وجرى الإعلان عن ذلك خلال فعالية أقيمت في دبي، حيث وقع د. ياسر فرحات، الأمين العام للرابطة ود. محمد خليل، الرئيس التنفيذي لشركة «ساجا للأدوية»، مذكرة التفاهم إيذاناً بالبدء في التعاون الاستراتيجي بين المؤسستين.
وقال فرحات: «هذا التعاون الاستراتيجي سيعزز أهدافنا وجهودنا الحالية للارتقاء بإمكانات التعلّم وتطوير مهارات أخصائيي المسالك البولية. كما سيشكل نقطة انطلاق رئيسية لرفع درجة الوعي وزيادة مستويات المعرفة لدى أفراد المجتمعات في العالم العربي حول أمراض المسالك البولية».
وأضاف د. فرحات:«تهدف البرامج العلمية والتدريبية الأحدث التي يجري طرحها في المدرسة العربية لجراحة المسالك البولية، إلى تمكين خبراء المسالك البولية من تحسين معارفهم الحالية ومستوياتهم المهارية، من خلال توعيتهم بأحدث التقنيات والممارسات والأفكار الناشئة في مجال المسالك البولية».
وقال د.خليل: «تمتلك الشركة رؤية طويلة الأمد لتعزيز التعّلم وتسهيل وصول الجميع إلى الدواء وضمان تعريف المجتمع بالمجالات العلاجية المتنوعة بما في ذلك العلاجات الخاصة بأمراض المسالك البولية. ولذلك نعرب عن سعادتنا بالشراكة مع الرابطة والمدرسة العربية لجراحة المسالك البولية للارتقاء بمهارات خبراء هذا التخصص ورفع درجة الوعي بالمشكلات الصحية الرئيسية فيه. ومن خلال هذه الشراكة، فإننا نؤمن بقدرتنا على تسهيل توفير خدمات رعاية بمستويات معززة من الجودة، فضلاً عن تحقيق نتائج صحية متفوقة لجميع مرضانا».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"